الإسباني تشافي يؤكد جاهزية السد لمواجهة الدحيل الآسيوية

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 00:45:48
الإسباني تشافي يؤكد جاهزية السد لمواجهة الدحيل الآسيوية

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، عن جاهزية لاعبيه لمباراة الدحيل غدا الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا المقرر إقامتها على ملعب السد ووسط جماهيره باستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وشدد تشافي، على اكتمال صفوف الفريق مؤكدا عدم وجود غيابات أو أي إصابات وأن كل الفريق جاهز وكل الأمور على ما يرام، قائلا "نحن جاهزون تمامًا للمباراة".

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: "نفس الشعور الذي كان لدينا في المباراة السابقة فنحن متحفزون لها بكل قوة، وأنا سعيد للغاية باللاعبين وثقتي كبيرة فيما يقدموه وكرة القدم بها كل الاحتمالات ونحن ايجابيون في المباراة وجاهزون لها".

وأضاف مدرب السد: هناك العديد من النقاط التي يجب ان نطورها من حيث تصحيح الاخطاء خاصة في الدفاع، ويجب أن يكون لدينا ضغط عال في المباراة، قدمنا مباراة جيدة في الذهاب وسعيد بالأداء ومازال هناك الكثير لتطويره في الفريق لاسيما مع الفلسفة الجديدة التي ينتهجها الفريق.

وتابع: "مباراة الغد صعبة الكل يعلم ان الدحيل قوي ولديه مدرب مميز ونحن دائما نعاني امامه ولكننا واثقون من تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن احتمالية مشاركة اللاعب خوخي بوعلام في المباراة، أشار تشافي إلى أنه مهم جدا للفريق، وقال: خوخي من أفضل اللاعبين وتعلمون أنه انضم متأخرا للمعسكر وسأقرر مشاركته يوم المباراة، وهو لاعب هام ليس في هذه المباراة فقط ولكن المباريات القادمة أيضا.

وبسؤاله عن هل سيلعب بطريقة دفاعية في مباراة الثلاثاء، قال: هدفنا التركيز على كافة الخطوط وليس الدفاع فقط، سنلعب على خلق الفرص وتسجيل أهداف، الدحيل من أفضل الفرق في الشرق الأوسط لذلك المباراة ستكون صعبة.

وعن عدم مشاركة اللاعب حامد اسماعيل في مباراة الذهاب، نوه تشافي إلى أن "حامد مهم للفريق، لم يلعب أول مباراة لأننا غيرنا بعض الشيء في الدفاع وطريقة اللعب، أحب حامد وهو يعرف رأيي به وهو لاعب محترف ونعرف قدراته ويتطور مستواه كثيرًا".