فيلم خيال مآته يواجه أزمة جديدة (تفاصيل)

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 12:52:24
فيلم " خيال مآته " يواجه أزمة جديدة (تفاصيل)

واجه فيلم "خيال مآته" للنجم أحمد حلمي أزمة جديدة خلال الأيام الأخيرة، فبعد تأخر التصوير، واجه الفيلم أزمة عدم وجوده بدور العرض رغم الترويج الكبير لطرحه خلال موسم العيد، حيث توجه جمهور أحمد حلمي لمشاهدة الفيلم إلا أنهم فوجئوا بعدم وجود الفيلم، وذلك في الوقت الذي التزمت فيه أسرة الفيلم والشركة المنتجة الصمت، ولم تكشف أحد أسباب هذا التأجيل.
وأكدت بعض المصادر المقربة من أسرة الفيلم أن الفيلم تعرض لمشاكل تقنية تسببت في تأجيل عرضه أكثر من مرة.
وأضاف المصدر: "تم توزيع عدد من نسخ الفيلم يوم الوقفة لبعض دور العرض، ولكن اكتشفوا أن هناك أخطاء في المكساج، وأن الصوت غير متوافق مع الصورة، فتم إعادة النسخ من جديد".
وأشار إلى أن: "بعد حل الأزمة الأولى، فوجئت دور العرض أن النسخ الجديدة والمُعدلة توجه أزمة جديدة في التحميل على جهاز العرض بالسينمات، ليتم إعادتها مرة أخرى".
وقد انتهت الأزمة صباح اليوم، لينطلق الفيلم رسميًا ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى.
وقد شهد الفيلم إقبالا جماهيريا كبيرًا مع بداية عرضه صباح اليوم، وهذا ما ينذر بتغيير شكل إيرادات اليوم عن إيرادات أمس الذي نجح فيها فيلم "ولاد رزق 2" بتحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما، بعد تحقيقه 8 ملايين و401 ألفًا، متفوقًا على الرقم الذي حققه "كازابلانكا" وهو 8 ملايين جنيه تقريبًا، خلال منافسات عيد الفطر.
فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال إنتاج وليد صبري،ومن إخراج خالد مرعي.