تزامناً مع انتصارات عدن.. هاشتاج مليونية الثبات والتمكين يتصدر ترندات دول الخليج

الأربعاء 14 أغسطس 2019 19:39:00
تزامناً مع انتصارات عدن.. هاشتاج "مليونية الثبات والتمكين" يتصدر ترندات دول الخليج

تصدر هاشتاج" #مليونية _ الثبات _ والتمكين " قائمة ترندات الخليج العربي، وذلك تزامناً مع انتصارات عدن على براثن الغدر الإرهابي " الإخوان والشرعية والحوثيين" الذين يريدون وأد القضية الجنوبية.
وقد أطلق عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وضاح بن عطية، هاشتاج "مليونيه التمكين والثبات"، تزامنا مع مليونية النصر في عدن يوم غد الخميس.
ودعا بن عطية، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي، للمشاركة بهشتاج "مليونيه التمكين والثبات".
وتأتي رسائل الهشتاج، بإيصال فكرة أهمية هذه المليونية إلى كل مواطن جنوبي لكي يشارك صباح غدا في المليونية.
وكما شدد على "لفت أنظار الرأي العام العالمي ليعرفوا أن شعب الجنوب قلبا وقالبا مع القوات المسلحة الجنوبية تحت قيادة الإنتقالي".
تفاعل الناشط السياسي، أنيس الشرفي، مع هاشتاج "مليونيه التمكين والثبات".
وكتب الشرفي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها "المشهد العربي": "يحتشد شعب الجنوب من أقصاه إلى أقصاه".
وأضاف: "ليؤكد للعالم رسالة بأن ما آلت إليه أحداث عدن هو خيار الشعب، وأن القوات الجنوبية خاضت تلك الأحداث؛ لتأمين عدن والدفاع عن شعب الجنوب ومكتسابه الوطنية".
وتابع: "الشعب اليوم يؤكد وقوفه إلى جانبها سياجاً متيناً يحمي بعضهم بعضاً".

كما علق على الهاشتاج عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي "عدنان الكاف" بتغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر رصدها "المشهد العربي": "حشد أبناء حضرموت وادياً وساحلاً للمشاركة في مليونيه الثبات والتمكين المقررة غدا الخميس في عدن ، هو رسالة لمن أراد أن يفهم أن حضرموت مع الجنوب بقضها وقضيضها.
أضاف: "وعلى جماعة "علي محسن" في حضرموت أن يقفوا في الجانب الصحيح من التاريخ. حضرموت هي الجنوب والجنوب هي حضرموت".

منحت الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في العاصمة عدن وتطهيرها للمواقع والمعسكرات التي كانت بحوزة عناصر إرهابية تتخفى في رداء الشرعية أدواراً سياسية ومجتمعية متنامية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والذي أصبح ممثلاً شرعياً عن أبناء الجنوب الذين يرحبون بخطواته الساعية لاستعادة الدولة.