نائب رئيس انتقالي عدن يتفقد دوائر السلطة المحلية بالمديريات (صور)

الاثنين 19 أغسطس 2019 00:10:13
نائب رئيس انتقالي عدن يتفقد دوائر السلطة المحلية بالمديريات (صور)

أجرى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بعدن عصام عبده علي، زيارة تفقدية لدوائر السلطة المحلية في عدد من مديريات العاصمة.

والتقى نائب رئيس الانتقالي في عدن، مدراء عموم المديريات وهم خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة، وفهد مشبق مديرعام مديرية المعلا، وعبدالحميد ناصر مدير عام التواهي.

وجرى خلال اللقاءات بحث عدد من المواضيع الهامة والمشتركة والخاصة بإعادة تفعيل أعمال السلطات المحلية، وتقديم خدماتها للمواطنين في هذه المديريات.

كما أطلع نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن على المشاكل و الصعوبات التي تعيق تنفيذ بعض مهام مدراء عموم هذه المديريات، وتحد من إنجاز بعض المشاريع الخدمية الهامة التي ترتبط مباشرة بحياة المواطنيين.

وأكد عبده على استعداد قيادة المجلس برئاسة عيدروس الزُبيدي، لتقديم الدعم الكافي لإزالة هذه المشاكل والصعوبات التي تعيق خدمة المواطنين وتسهل عمل السلطات المحلية خلال المرحلة القادمة.

ولفت إلى أن قيادة المجلس وجهت بسرعة إيجاد المعالجات اللازمة، وتوفير ما يلزم لتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيلها.

بدورهم قدم مدراء عموم مديريات صيرة والمعلا والتواهي، خالص الشكر والتقدير لقيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه الزيارة، وتلمس الهموم والمشاكل التي تواجه قيادات السلطات المحلية في المديريات.

فيما رافق عبده خلال هذه الزيارات أحمد عبدي رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا، والدكتور محمود جرادي رئيس انتقالي صيرة.