هاشتاج ناشئوا الفراعنة أبطال العالم في كرة اليد يتصدر ترندات تويتر

الأحد 18 أغسطس 2019 11:59 م
هاشتاج "ناشئوا الفراعنة أبطال العالم في كرة اليد" يتصدر ترندات تويتر

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "#ناشئوا _ الفراعنة _ أبطال _ العالم _ في _ كرة اليد" بعد فوز المنتخب المصري للناشئين بكأس العالم لكرة اليد، وتصدر الهاشتاج أعلى قائمة ترندات تويتر.
ونجح المنتخب المصري في كسر السيطرة الألمانية على ألقاب كرة اليد ونجحوا في التتويج بكأس العالم لكرة اليد للناشئين المقامة في مقدونيا، ليتوج الفراعنة بالبطولة بعد الفوز بنتيجة
وانتزع المنتخب الوطنى للناشئين لكرة اليد لقب بطولة كأس العالم لعام 2019 بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32/28 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى نهائى البطولة .
كان منتخب مصر لناشئي لكرة اليد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على البرتغال فى الدور قبل النهائى وفاز الفراعنة على ايسلندا فى دور الـ 8 منافسات كأس العالم قبل الانتصار على حساب سلوفينيا فى دور 16.
ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز فى دور المجموعات على حساب كل من السويد بنتيجة 32 - 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته قبل أن يخسر من فرنسا 24 / 28 وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25 الجمعة، وتحقيق الفوز على كندا 47 /20.
وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتهنئة لمنتخب الناشئين الوطنى لكرة اليد لحصوله على بطولة كأس العالم، مشيدًا بالأداء البطولى الرجولى لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفنى، ليصبحوا نموذجا يحتذى به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات.

التعليقات

تريندات

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:51 ص

تصدر هاشتاج #شعبك _ مصدقك _ يا سيسي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر من 21 آلف تغريدة، في رسالة حب للقائد المصري لكبح حقد الإرهابيين.وحول المصريون...

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:04 ص

اطلق نشطاء وإعلاميون وكتاب إماراتيون هاشتاج بعنوان "#أمن _ السعودية _ من _ أمن _ الإمارات" معربين عن دعمهم للمملكة العربية السعودية على مواقع التواصل...