الفيل الأزرق 2 يتخطى كازابلانكا ويصبح الأعلى تحقيقًا للإيرادات

الاثنين 19 أغسطس 2019 17:32:20
"الفيل الأزرق 2" يتخطى "كازابلانكا" ويصبح الأعلى تحقيقًا للإيرادات

نجح الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" في الحفاظ على بقائه بالمركز الثاني، بعد تفوقه على فيلم "خيال مآتة" الذي احتل نفس المركز في عيد الأضحى.
حقق الفيلم أمس السبت 18 أغسطس إيراد قُدر بمليون و572 ألفًا و546 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه منذ طرحه في 25 يوليو 81 مليونًا و275 ألفًا و849 جنيهًا، ليسجل أعلى ايرادات فى تاريخ السينما المصرية متخطياً فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة الذى توقفت ايراداته عند 80 مليون قبل حلول عيد الأضحى.
وأصبح "الفيل الأزرق 2" مرشحاً بقوة للوصول إلى 100 مليون فى شباك التذاكر خلال الفترة المقبلة ليكون أول فيلم يصل إلى هذا الرقم الكبير، خاصة أن الفيلم أمامه فترة كبيرة فى دور العرض لاسيما أن الموسم مازال فى بدايته، ومن المقرر أن يظل فى دور العرض ما لا يقل عن شهرين آخرين.
أحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.
"الفيل الأزرق2" تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، أحمد خالد صالح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ولاء الشريف، تارا عماد، إياد نصار.