خليفة الإنسانية تبحث احتياجات مركز شرطة حديبو بسقطرى

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 18:55:00
"خليفة الإنسانية" تبحث احتياجات مركز شرطة حديبو بسقطرى

المشهد العربي - سقطرى
عقد القائمون بأعمال مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بسقطرى، اليوم الثلاثاء، لقاءا مع مدير عام أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي، في مركز حديبو الشامل، الذي يُعاد تأهيله بدعم من المؤسسة الإماراتية.
وناقش القائمون بأعمال خليفة الإنسانية المساعدات التي يحتاجها المركز والقطاع الأمني في سقطرى، والتي قد تشكل عائق أمام سير العمل بالمركز.
وأوضح القائمون على أعمال مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية للقطاع الأمني أن هناك خططا تنموية قادمة ستنفذ خلال الفترة المقبلة.
وأضافوا أن هذه الخطط ستشمل مكاتب و العمليات والاتصالات و غرفة خاصة بحرس البوابة بمركز الشامل، بالإضافة إلى الدورات التدريبية لموظفي المركز، وآليات تفعيل الجهاز الالكتروني وكيفية التعامل معه والذي يساهم في تخفيف الازدحام عن الموظفين.
ووجّه العميد الرجدهي قيادات المركز بتذليل كافة الصعاب أمام الداعمين وتسهيل عليهم المهام وذلك لتأدية واجبهم على أكمل وجه.
وأشاد الرجدهي بدور دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تولي جل اهتمامها بالقطاع الأمني.
كما حث قيادات المركز على ضرورة مضاعفة الجهود مع الأخوة الأشقاء وتكثيف التنسيق المشترك لكونهم الداعمين في تقديم الخدمات لكافة المجالات بشكل عام والقطاع الأمني على وجه الخصوص.