ألميريا يحسم صفقتين جديدتين.. ويكشف عن تميمة مميزة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 00:47:45
ألميريا يحسم صفقتين جديدتين.. ويكشف عن تميمة مميزة

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني عن صفقتين جديدتين أبرمهما النادي، بالتعاقد مع الإسباني جوزيه كارلوس لازو لاعب وسط نادي خيتافي الإسباني وأيضا البرازيلي جوناثان سيلفا فييرا ظهير أيسر بوتافوجو البرازيلي لمدة 5 سنوات.


كما كشف آل الشيخ عن التميمة الجديدة للنادي والتي جاءت باسم "روزام" ، وهي ممثلة في شكل "أسد" يرتدي ملابس كرة القدم بشعار ألميريا.
ولازو وفييرا هما الصفقتان الخامسة والسادسة التي أبرمهم ألميريا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وعقد ألميريا عدة صفقات في الميركاتو الصيفي الدولي أبرزها التعاقد مع الصربي الدولي دراجون روسيتش صاحب الـ 22 عاما والذي وقع على عقد لمدة 5 أعوام، والمدافع الألباني إيفان باليو، ناشئ برشلونة السابق، قادما من ميتز الفرنسي، لمدة موسمين مقبلين.

كما تعاقد النادي مع الصربي رادوساف بيتروفيتش لاعب خط وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق، وأيضا ضم اللاعب الدولي الصربي نيكولا ماراس، مدافع شافيز البرتغالي.

وبدأ ألميريا مشواره في الليجا "ب" بالفوز على ألباسيتي بثلاثية دون رد.

وانتقلت ملكية ألميريا إلى تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للاتحاد العربي لكرة القدم، ليبدأ النادي المنافس بدوري الدرجة الثانية، مرحلة جديدة ومشروعا جديدا من أجل العودة إلى الدرجة الأولى بالدوري الإسباني.
وكان ألميريا أعلن مؤخرا إقالة المدرب أوسكار فرنانديز، بعد شهر ونصف الشهر من تعيينه، وتعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السعودي السابق.

يذكر أن تركي آل الشيخ خاض تجربة استثمارية الموسم الماضي مع فريق بيراميدز بالدوري المصري، ولاقت نجاحا كبيرا وجذبت أنظار العديد من المتابعين قبل تنازله عن ملكية النادي، وانتقاله إلى إسبانيا.

وكان آخر ظهور لفريق ألميريا في الدرجة الأولى بموسم 2014-2015، الذي أنهاه في المركز الـ19 (قبل الأخير).