رونالدو: لا خصومة مع ميسى وأنتظر العشاء سويًا

الخميس 22 أغسطس 2019 20:44:36
رونالدو: لا خصومة مع ميسى وأنتظر العشاء سويًا
تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، ونجم الفريق الملكي السابق، عن المنافسة الدائمة التي تجمعه مع الهداف الأرجنتيني ميسي، قائد برشلونة الإسباني، حتى بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية لموسم (2018-2019).
قال رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما، في تصريحات لقناة “TVI” البرتغالية: "أنا معجب كثيرًا بمسيرته حتى الآن، هو دائمًا يقول إنه يُقدر المنافسة التي تجمعنا، وصرح سابقًا بأنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني".
وأضاف: "أرى أن المنافسة مع ميسي هي خصومة جيدة موجودة في كرة القدم، ولكنها ليست استثنائية، فهناك الأمريكي مايكل جوردان كان لديه منافسان في كرة السلة، والسائق البرازيلي الراحل آيرتون سينا، والفرنسي ألان بروست، جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا1، القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحية".
واعترف رونالدو بأن ميسي جعل منه لاعبًا أفضل والعكس صحيح، قائلًا: "عندما أفوز بالألقاب فإن ذلك يزعجه، والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره". وتظل علاقة رونالدو وميسي قائمة على الاحترام المتبادل داخل وخارج الملعب، دون صداقة شخصية تجمعهما، قائلا: "لدي علاقة احترافية ممتازة مع ميسي، لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عاما، لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لم لا في المستقبل، لن أعارض ذلك".