البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يرصد احتياجات المواطنين بالمهرة (صور)

الخميس 22 أغسطس 2019 23:02:43
البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يرصد احتياجات المواطنين بالمهرة (صور)
قام فريق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بزيارة بعض مناطق محافظة المهرة، لتلبية احتياجات المواطنين سعياً منه على توفير حياة كريمة.
ونشر البرنامج السعودي عدة صور عن زيارته بحسابه الرسمي على موقع "الفيس بوك" مرفقة ببيان كالتالي: "سعياً لتوفير الخدمات التي تمس احتياجات السكان في عدد من المناطق بمحافظة المهرة في اليمن ومساعدتهم على استعادة سبل كسب العيش الكريم".
وأكد خلال بيانه على زيارة فريق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مديرية منعر‬ والتقى بممثلي المجتمع المحلي،
 وتابع الفريق جولته في عدد من المناطق منها منطقة فريت ورهيو و زينة و جزليت‬ و نحريت‬ و ترعم‬ و مضريك‬ و مقتوصي‬ و هيظيل‬ و منطقة انشكي‬، والتقى ممثلين عن المجتمعات المحلية لرصد احتياجات السكان في عدد من القطاعات منها التعليم‬ و الصحة والمياه والكهرباء‬
يذكر أن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن عمل على دعم قطاع المياه من خلال توزيع عدد من صهاريج المياه التي تم إرسالها إلى مختلف المحافظات في الجمهورية اليمنية، والتي بلغت 120 صهريجاً، كمرحلة أولى وخطوة لمشاريع مياه أكثر استدامة.
ويعمل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على تنفيذ عدة مشاريع لدعم قطاع المياه، ومنها: إنشاء الخط الناقل للمياه بطول 20 كلم في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، كذلك مشروع حفر ما يزيد عن 40 بئراً موزعة على المحافظات اليمنية، بالإضافة لإنشاء خزانات وسدود للمياه.