بسبب انخفاض المبيعات..فورد تستعد لوقف طراز لينكولن Continental

الجمعة 23 أغسطس 2019 12:16:50
 بسبب انخفاض المبيعات..فورد تستعد لوقف طراز لينكولن Continental

أعلنت شركة فورد، أنها تستعد لوقف تصنيع طراز لينكولن Continental بعد تعرضه لنسب مبيعات منخفضة على مدار ما يقرب من عام ونصف منذ مارس 2018.

ووفقا لموقع "موتور وان" فإن قرار وقف تصنيع طراز Continental أصبح قريبا بعد ظهور أنباء عن عمل شركة فورد المالكة لشركة لينكولن، على طرح اثنين من الموديلات التابعة لفئة crossover يعملان بالكهرباء.

وقال الموقع الأمريكي، بناء على تقرير نشره موقع Automotive News، إن فورد تدرس طرح طرازين crossovers يعملان بالطاقة الكهربائية بشكل كامل، يحمل أحدهما شعار فورد والآخر شعار لينكولن، ووقع اختيار فورد على مصنعها Flat Rock لتصنيع هذين الطرازين.

ويعتبر مصنع Flat Rock بمدينة ميشيجان الأمريكية هو نفسه المصنع الذي يشهد عملية تصنيع طراز Continental وطراز فورد موستانج، واحتضان هذا المصنع لعملية تصنيع الموديلات الكهربائية الجديدة يعزز من قرب تنفيذ قرار وقف تصنيع طراز Continental لتوفير مزيد من المساحة والوقت لتصنيع وتجميع الموديلات الكهربائية.

وحددت شركة فورد موعدا لبدء تصنيع موديلاتها الكهربائية المرتقبة في الفترة بين عامي 2022 و2023، وهي الفترة نفسها التي يتوقع أن يدخل قرار وقف تصنيع Continental حيز التنفيذ.