كلوب: نريد أن نكون فريق منافس بقوة

الجمعة 23 أغسطس 2019 21:03:56
كلوب: نريد أن نكون فريق منافس بقوة
يأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن تخشى جميع الفرق مواجهة فريقه في المستقبل القريب وأن تشعر بالرعب من اللعب ضد "الريدز"، متمنيا مراجعة قرار إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل بدء انطلاق الدوري الإنجليزي.
وجاء تصريح كلوب ردا على ما ذكره الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال، حينما ذكّر بأن فريقه لا يحبذ مواجهة ليفربول، وذلك قبل مواجهتهما مساء السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أن إيمري كان يمزح حينما صرح بأن فريقه لا يحب مواجهتنا، ومع ذلك نحن نريد أن نكون الفريق الذي لا تريد جميع الفرق اللعب ضده ".
وأضاف: "لا يهمني عدد الأهداف التي أحرزناها في شباك أرسنال سابقا، مباراة السبت ستكون صعبة والمنافس لديه سرعة حقيقية في الخط الهجومي وهذا يجعل من مهمتنا في الدفاع صعبة".
وكان ليفربول استطاع تحقيق الفوز على أرسنال في مباراة الدور الثاني للدوري الإنجليزي بنتيجة 5-1.
وفي موضوع آخر، أبدى كلوب عدم ترحيبه بفكرة إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل بدء انطلاق الدوري الإنجليزي، على عكس ما يحدث في بقية دوريات أوروبا، حيث سينتهي الميركاتو في سبتمبر القادم.
يقول كلوب: "كنت موافقا على قرار إغلاق الميركاتو بالنسبة لأندية البريمييرليج مع بداية الموسم، ولكن لن تكون هناك ميزة لنا إذا استمر في بقية دوريات أوروبا مع استمرار وجود لاعبين كبار متاحين في السوق".
استبعد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي أن تنحسر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بين فريقين فقط.
وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه مع آرسنال المقررة السبت: "أهم شيء بالنسبة لي هو أنها ليست معركة بين فريقين. وحتى لو كان الأمر كذلك، فنحن لا نعرف ما إذا كنا سنكون الفريق الثاني.لدينا الكثير لإثباته بعد".
تجدر الإشارة إلى أن فريق الريدز احتل المركز الثاني في الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي ومتقدما بفارق كبير على تشيلسي، صاحب المركز الثالث، في واحدة من أكثر المنافسات تقاربا بين الفريقين في الآونة الأخيرة.
وأضاف الألماني: "الموسم الماضي كان أول موسم نقدم فيه مثل هذا الآداء، فكيف سنعتبر أنه من المُسلَّم به أن يحدث ذلك مرة أخرى؟ لا يزال هناك الكثير أمامنا لتحسينه".
وينفرد ليفربول وآرسنال بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أول جولتين، فيما يلتقيان غدا السبت في الجولة الثالثة من البريميرليج على ملعب آنفيلد.