بيان هام من قيادة النخبة الشبوانية بشأن الأحداث في شبوة (تفاصيل)

السبت 24 أغسطس 2019 18:40:00
بيان هام من قيادة النخبة الشبوانية بشأن الأحداث في شبوة (تفاصيل)

أصدرت قيادة النخبة الشبوانية اليوم السبت بيانا هاما، حول الأحداث التي تشهدها محافظة شبوة، من قبل عصابات الإخوان المدعومة من الإرهابي علي محسن الأحمر.
ودعت قيادة النخبة الشبوانية القوات الجنوبية في كل بقاع الجنوب إلى تعزيز موقف القوات المسلحة الجنوبية في محافظة شبوة .
وأكدت أن مشروع أخونة محافظة شبوة وإعادتها إلى عهد الذلة والمهانة، سيفشل ولن يمر إلا إذا فنينا جميعا فالأرض أرضنا والحق لنا وإنا لمنتصرون.
وأشارت قيادة النخبة الشبوانية إلى أن عصابات الإخوان الإرهابية فوتوا الفرصة تلو الفرصة لحقن الدماء، واستغلوا الفرصة الممنوحة لهم لاستقدام تعزيزات من جيش الإرهابي الأحمر في مأرب وكذلك عصابات من الإرهابيين.
وقالت قيادة النخبة الشبوانية: "من مبدأ الدفاع عن الوطن الجنوبي الغالي ومن منطلق حفظ كرامة هذا الشعب وسيادته على أرضه، بعيدا عن التبعية لعصابات صنعاء ومأرب وحفظنا لأمن واستقرار المحافظة، فقد تركت قيادة النخبة الشبوانية الفرصة للتفاوض على تسليم المحافظة لممثليها المفوضين شعبيا حقنا للدماء و أملا في عودة المغرر بهم إلى رشدهم و يقينا منها أن شبوة لن تقصي أحدا من أبنائها".
وأضافت : "فوت المغرر بهم الفرصة تلو الفرصة تلبية لإملاءات أسيادهم من عصابات تنظيم الإخوان الإرهابية في مأرب.
وأوضحت أنهم استغلوا تلك الفرص الممنوحة لاستقدام تعزيزات من جيش الأحمر في مأرب وكذلك عصابات من الإرهابيين وبعض المسلحين طمعا منهم في أعادة سيناريو العام 1994 م.
وتابعت قيادة النخبة الشبوانية : " وبعد أن أوقفت عصابات تنظيم الإخوان جبهاتها في مأرب باتجاه صنعاء، وأعلنت الحرب على الجنوب فإننا نؤكد لكم أن قوات النخبة الشبوانية على أتم الاستعداد للمواجهة .
واختتمت بيانها بالقول: " أنه لن يمرر المشروع الاخواني في شبوة وأن قواتنا مازالت تمتلك زمام المبادرة ،كما ندعو كل أبناء المحافظة و الجنوب إلى الالتفاف حول قوات النخبة والاصطفاف صفا واحدا لدعم المشروع الجنوبي الطامح في الاستقلال واستعادة الدولة والوقوف ضد العصابات و شذاذ الآفاق وقاطعي الطرق القادمين لاحتلال المحافظة".