مانشستر يونايتد يخسر 2-1 أمام كريستال بالاس

السبت 24 أغسطس 2019 20:06:54
مانشستر يونايتد يخسر 2-1 أمام كريستال بالاس

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام ضيفه كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدفين مقابل هدف.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم فريق كريستال بالاس بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 32 اشترك جيفري شيلوب في صراع هوائي من ركلة مرمى لكريستال بالاس مع فيكتور ليندلوف، مدافع مانشستر يونايتد ونجح الأول في الفوز بالصراع ليمرر الكرة نحو جوردان آيو الذي انطلق في عمق دفاع يونايتد الفارغ واستطاع تسجيل الهدف بتسديد الكرة على يمين الحارس ديفيد دي خيا.

الاستحواذ على الكرة في الشوط كان كليًا لصالح مانشستر يونايتد بنسبة وصلت إلى 76%، مقابل 24% لصالح فريق كريستال بالاس.

الشوط الثاني بأكمله كان لصالح فريق مانشستر يونايتد وهيمنوا على اللعب يمينًا ويسارًا في ظل تراجع من لاعبي فريق كريستال بالاس إلى مناطقهم الدفاعية.

وهدد لاعبو مانشستر يونايتد مرمى كريستال بالاس بأكثر من فرصة، وكانت أخطر الفرص عندما تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 70 وأهدرها ماركوس راشفورد بعدما سددها على يمين الحارس وارتطمت بالقائم ثم خرجت من الملعب.


وبعد ركلة الجزاء المهدرة، تواصلت المحاولات من قبل يونايتد واخترق ماركوس راشفورد منطقة جزاء كريستال بالاس بالدقيقة 80 وراوغ الظهير الأيمن للفريق الضيف ولكنه سقط داخل المنطقة وتحولت الكرة لركلة ركنية.

واستمر الضغط من قبل مانشستر يونايتد ولكن في بدون خطورة في الدقائق التالية، وفي الدقيقة 88 نفذ بول بوجبا هجمة مميزة لمانشستر يونايتد بعدما فقد الكرة واستعادها، ثم وصلت الكرة لدانيل جيمس على حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة بباطن قدمه على يسار الحارس مسجلًا هدف التعادل.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل باتريك فان أنهولت هدف التقدم لكريستال بالاس من هجمة قادها ويلفريد زاها بانطلاقة نحو منطقة الجزاء ثم مررها لفان أنهولت الذي سددها على يمين دي خيا لتسكن الشباك رغم محاولته للتصدي لها.

وبهذه النتيجة يحقق كريستال بالاس أول انتصار في تاريخه ضد مانشستر يونايتد.

وبهذا الانتصار رفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى النقطة رقم 4.