هيونداي تكشف النقاب رسميا عن سيارتها الكهربائية Concept 45

الأحد 25 أغسطس 2019 12:48:47
 هيونداي تكشف النقاب رسميا عن سيارتها الكهربائية Concept 45

نشرت شركة هيونداي صورة تشويقية لسيارتها الكهربائية Concept 45 الاختبارية، التي من المقرر إزاحة الستار عنها خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 12 إلى 22 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأوضحت هيونداي أن سيارتها Concept 45 الاختبارية تجسد اللغة التصميمية “Sensuous Sportiness”، التي ستنطق بها الموديلات الكهربائية المستقبلية للشركة الكورية الجنوبية.

ومن خلال الصورة التشويقية، يتضح أن السيارة الكهربائية Concept 45 الاختبارية تتمتع بشخصية رياضية جذابة يرسم ملامحها "مبيت" العجلات العريض وخط السقف الممتد حتى نهاية المؤخرة، بالإضافة إلى شريط الإضاءة LED الممتد، الذي يشتمل على مصابيح خلفية على شكل حرف U.

وتخطط شركة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية لاستثمار 78 مليار وون (64 مليون دولار) في شركات ناشئة أجنبية بمجال تكنولوجيا المستقبل في صناعة السيارات خلال النصف الأول من العام المقبل.

وتعتزم "هيونداي موتور" التي تنتج السيارة الصالون "سوناتا" والسيارة متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "باليساد"، زيادة استثماراتها في مجال تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة والتكنولوجيا المستقبلية في عالم السيارات.