عقب عودة الأباتشي.. هاشتاج شيكابالا يتصدر تويتر مصر

الأحد 25 أغسطس 2019 10:12 م
عقب عودة الأباتشي.. هاشتاج "شيكابالا" يتصدر تويتر مصر

دشن محبي نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر " هاشتاج "#شيكابالا"، وتفاعل معه عدد كبير من رواد تويتر عقب إحراز الأباتشي شيكابلا الهدفين الثالث والرابع في شباك ديكاداها الصومالي.
وحقق نادي الزمالك فوزًا كبيرًا على حساب ديكاداها الصومالي بستة أهداف نظيفة، مساء السبت، بإياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.
واستطاع الزمالك أن يتفوق بسداسية تضاف إلى الأهداف السبعة التي حققها في لقاء الذهاب، ليتأهل إلى دور الـ32 بنتيجة 13-0 في مجموع المباراتين.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع جينراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 من البطولة الأفريقية، وفقًا للقرعة التي أجريت منذ عدة أسابيع ماضية.
وأدرك محمود شيكابالا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 67 من اللقاء بعد تصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس الصومالي بعدما مرت أسفل يديه.
وسجل شيكابالا هدفًا آخرًا في الدقيقة 72 من اللقاء بعدما تسلم كرة عرضية من عبد الله جمعة، ليصوب كرة أرضية أخطأ حارس المرمى في تقديرها، لتسكن الشباك معلنًا عن رابع أهداف الزمالك.
وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 75 من اللقاء بعد عرقلة شيكابالا داخل منطقة الجزاء، ليقرر محمود علاء التصدي لتصويبها إلا أن الحارس الصومالي استطاع أن يتصدى لها.
وبعد تصدي الحارس للركلة، توجه عمر السعيد لمتابعتها إلا أنه تعرض للعرقلة ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخرى لكن محمود علاء صوبها بنجاح هذه المرة مسجلًا خامس أهداف الزمالك في اللقاء.

وجاءت الدقيقة 85 لتشهد تسجيل الهدف السادس للزمالك خلال اللقاء بعدما أطلق محمود عبد العزيز تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك الصومالية.
وجاءت التغريدات كالاتى :
ولسه بيجري ويعافر ولا بيتعب من المشوار #شيكابالا العشق
ولو في يوم راح تنكسر لازم تقوم واقف كما النخل باصص للسما
#شيكابالا
الله يرحمك يابويا من عشاق شيكا أحببتك لأجل أبي ثم أقنعتنى أني أحبك لأجلك #الأباتشي #شيكابالا.
مع كل لمسة بها سحر خاص لهذا الرجل
#شيكابالا
اللي ملحقش يتفرج علي شيكابالا 2010 يتفرج ويتمتع دلوقتي.
#شيكابالا

التعليقات

تريندات

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:51 ص

تصدر هاشتاج #شعبك _ مصدقك _ يا سيسي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر من 21 آلف تغريدة، في رسالة حب للقائد المصري لكبح حقد الإرهابيين.وحول المصريون...

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:04 ص

اطلق نشطاء وإعلاميون وكتاب إماراتيون هاشتاج بعنوان "#أمن _ السعودية _ من _ أمن _ الإمارات" معربين عن دعمهم للمملكة العربية السعودية على مواقع التواصل...