العمالقة لـ مليشيات الإصلاح: قاتلوا الحوثي في صنعاء وليس الجنوبيين

الاثنين 26 أغسطس 2019 18:53:29
العمالقة لـ "مليشيات الإصلاح": "قاتلوا الحوثي في صنعاء وليس الجنوبيين"
علقت قوات ألوية العمالقة على الأحداث والتطورات التي شهدتها محافظة شبوة مطالبة أهالي المحافظة بعدم الانجراف وراء دعوات مليشيات الإخوان الإرهابية. 
وقالت العمالقة في بيان لها:" إننا في ألوية العمالقة يحزننا ما يحدث لإخواننا في شبوة من اقتتال وإراقة دماء إخواننا الجنوبيين، وهو ما يحزن قلب كل جنوبي فضلاً على كل مسلم ".
وطالبت العمالقة  بوقف إراقة الدماء وكف الشر وتهدئة الأمور وتحكيم العقل والجلوس على طاولة  الحوار .
كما وجهت العمالقة دعوة لأبناء محافظة شبوة بعدم الانسياق، وراء دعوات مليشيات الإخوان الإرهابية  التي  تحرضهم على الاقتتال ضد إخوانهم الجنوبيين.
ودعت العمالقة  حزب الإصلاح الإرهابي  بأن يوجه أنصاره لقتال الحوثي بصنعاء وليس الجنوبيين .
وأضاف البيان: "نأسف لموقف حزب الإصلاح ومن على شاكلتهم عندما لم يحركوا ساكناً طوال السنين بالجبهات ضد مليشيات الحوثي، ورأينا مواقفهم المخزية والمضحكة ، فسهامهم محفوظة باتجاه الحوثي، ولكنها موجهة وبقوة في نحور إخواننا الجنوبيين.
وتابع البيان: " في الوقت الذي كنّا فيه نقاتل الحوثي لتحرير أراضي الشمال في جبهة ساحل البحر الأحمر ، كانت المفاجأة بتحريك قواتهم إلى الجنوب بدلا من الشمال. 
وناشد البيان أبناء شبوة للجلوس على طاولة الحوار والتوقف عن إراقة الدماء ، مطالبا في الوقت ذاته الشرعية بالاستماع للمجلس الانتقالي الجنوبي مشيرا إلى أن مطالبهم مطالب الشعب الجنوبي وواجب عليكم السماع لها ونحن معهم بمطالبهم كوننا من أبناء الجنوب .