الوصل يهزم حتا برباعية في مباراة ماراثونية بكأس الخليج العربي

الاثنين 26 أغسطس 2019 23:14:45
الوصل يهزم حتا برباعية في مباراة ماراثونية بكأس الخليج العربي

حقق الوصل فوزا قاتلا ومثيرا على مضيفه حتا، بنتيجة 4-3، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الخليج العربي الإماراتي، مساء الإثنين، على استاد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.


افتتح كريستيان لوبيز التسجيل لفريق حتا مبكرا في الدقيقة السادسة، وأضاف عبدالله الكاظم الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يسجل فابيو ليما هدف الوصل الأول في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض (2-1).

ازدادت الإثارة في الشوط الثاني، خصوصا قبيل نهايته، حيث أحرز ويلتون سواريز الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 54، وهو أول أهدافه الرسمية مع "الإمبراطور"، الذي انضم لصفوفه في الانتقالات الصيفية الجارية قادما من الشارقة.

وأضاف عبدالله الجاسم الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 74، قبل أن يحرز كريستيان لوبيز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

واختتم ليما رباعية الوصل بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليهدي فريقه 3 نقاط مهمة في مستهل مشواره بكأس الخليج العربي.

وبهذه النتيجة يحتل الوصل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، يليه حتا في المركز الرابع بنقطة واحدة من مباراتين.