لعشاق الألعاب..آسوس تكشف عن فأرة لاسكية جديدة

الثلاثاء 27 أغسطس 2019 11:09 ص
لعشاق الألعاب..آسوس تكشف عن فأرة لاسكية جديدة

خلال مشاركتها في فعاليات معرض الألعاب جيمز كوم 2019 بمدينة كولن الألمانية مؤخرا، كشفت شركة آسوس النقاب عن فأرة جديدة مزودة بعصا تناظرية قابلة للخلع مع دعم معيار الشحن اللاسلكي تشي Qi.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الفأرة ROG Chakram الجديدة توفر لعشاق الألعاب على الحواسيب المكتبية إمكانيات إدخال تناظرية، ويمكن تهيئتها على نطاق واسع.

ويتم توصيل الفأرة الجديدة عن طريق تقنية البلوتوث أو شبكة 4ر2 جيجاهرتز، بالإضافة إلى إمكانية التوصيل التقليدية بواسطة الكابل، ويتم إعادة شحن بطارية الفأرة الجديدة لاسلكيا أو عن طريق الكابل، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى ما يصل إلى 100 ساعة.

ولم تفصح شركة آسوس عن أية معلومات بخصوص المستشعر المستخدم في الفأرة الجديدة، إلا أنها أكدت على أن دقة المستشعر تبلغ 16000 نقطة في البوصة المربعة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على إضاءة RGB وزر رئيسي من Omron يمكن تغييره حسب الحاجة، ولم تعلن الشركة التايوانية عن موعد إطلاق الفأرة الجديدة في الأسواق العالمية أو أسعارها المتوقعة.

التعليقات

تقنية

الاثنين 06 يوليو 2020 1:55 ص

أعلنت مجموعة ديجاردان الكندية، إيقاف إعلانتها مؤقتًا على منصتي التواصل الاجتماعي، فيس بوك وانستغرام لشهر يوليو الجاري، لاتخاذ خطوات ملموسة من المنصتين...