الانتقالي الجنوبي يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث عدن وأبين (صورة)

الثلاثاء 27 أغسطس 2019 14:23:00
الانتقالي الجنوبي يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث عدن وأبين (صورة)

أصدر نزار هيثم المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي بيان هاما، لتوضيح حقيقة ما حدث في العاصمة عدن فجر اليوم الثلاثاء من قبل مليشيا الإخوان الإرهابية.
كما كشف المتحدث الرسمي باسم الانتقالي الجنوبي، عن تفاصيل ما يحدث في محافظة أبين، لافتا إلى أن القوات الجنوبية ملتزمة بالتهدئة حسب اتفاق التحالف العربي.
وأكد هيثم أن ما حدث فجراً من محاولة بائسة لزرع الخوف بمديرية دار سعد، من قبل مافيا الإصلاح تم إخمادها من قبل القوات الأمنية في إطار الحملات القائمة حاليا لنزع السلاح ومواجهة البلطجية .
وقال متحدث الانتقالي الجنوبي: " قيادتنا السياسية تتواجد في قلب العاصمة الجنوبية عدن وتتحرك بكل مديرياتها، للإشراف على عملية تطبيع الأوضاع، وانطلاق حملات النظافة الشاملة، والتأكد من توفير الوقود للمواطنين عبر الأطر الرسمية ومراقبة آلية التوزيع وثبات الأسعار بالمحطات العامة والخاصة.
وعن محافظة أبين شدد هيثم على أن كافة القوات الجنوبية ملتزمة بالتهدئة وبداخل معسكراتها حسب الاتفاق مع قيادة التحالف العربي، مشيرا إلى أن هناك بالفعل تحركات لعناصر إرهابية تابعة للإصلاح تحاول التقطع للمواطنين واستفزاز الحزام الأمني و جاري التعامل معها ميدانياً.
وتابع المتحدث الرسمي باسم الانتقالي: "مسؤوليتنا وواجبنا الحفاظ على الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب.
وشدد على أن أي محاولة لخلق الفوضى من بلاء حكومة الشرعية وأعوانهم الإرهابيين سيتم مواجهتها بالحزم من قواتنا بالميدان قائلا: "لا تلتفتوا لخزعبلاتهم الإعلامية فهذه مهام مدفوعة الأجر لزرع الإحباط فقط وإرهاب المواطنين وتعكير صفو حياتهم الطبيعية ".