ريفالدو يتنبأ بمصير نيمار ويؤكد عودته إلى برشلونة

الثلاثاء 27 أغسطس 2019 20:14:08
ريفالدو يتنبأ بمصير نيمار ويؤكد عودته إلى برشلونة

مهد البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة الإسباني الأسبق، الطريق أمام عودة مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وفد برشلونة يصل لباريس في محاولة أخيرة لإنقاذ نيمار من جحيم سان جيرمان
ورحل نيمار عن ملعب "كامب نو" في صيف 2017، بعدما قرر الانضمام للنادي الباريسي في صفقة قياسية؛ حيث دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والتي بلغت 222 مليون يورو.
وكتب ريفالدو عبر حسابه على موقع "أنستقرام": "جميعاً نعلم ما حدث مع نيمار ورحيله الخاطئ عن برشلونة، بعدما رحل عن أحد أكبر الأندية في العالم".
واستدرك: "لكنه الآن متعطش للعودة وتصحيح ما قام به، وربما أراد رئيس برشلونة وباقي أعضاء مجلس الإدارة عدم تركه للذهاب لنادٍ آخر".
وفي ختام رسالته، كتب ريفالدو: "آمل أن يصل النادي لتسوية مع باريس سان جيرمان، ليصبح اللاعب بإمكانه العودة إلى النادي الذي لم يكن ينبغي عليه مغادرته.. يحيا برشلونة".
يأتي ذلك في الوقت الذي تتردد فيه الأنباء عن اقتراب برشلونة من حسم صفقة استعادة نيمار، بعد اجتماع مسؤوليه، الثلاثاء، مع مسؤولي النادي الفرنسي، للتوصل لاتفاق نهائي حول انتقال اللاعب لصفوف "البلوجرانا".
وتشير التقارير إلى أن برشلونة سيضم نيمار مقابل 170 مليون يورو، مع إمكانية ضمه على سبيل الإعارة مع بند الشراء الإلزامي العام المقبل مقابل 150 مليون يورو.