نبيل بن طالب مهدد بالسقوط من شالكة الألماني

الثلاثاء 27 أغسطس 2019 20:52:50
نبيل بن طالب مهدد بالسقوط من شالكة الألماني

غيّر نادي شالكه الألماني موقفه بشأن مسألة رحيل نجمه الجزائري نبيل بن طالب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكشف فرانك بومان، المدير الرياضي لنادي فيردر بريمن، في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية، أن صفقة انضمام لاعب الوسط الجزائري مهددة بالسقوط، بسبب رغبة "الأزرق الملكي" في الاحتفاظ به في صفوف الفريق.
ويأتي هذا التطور الجديد، بعد أسابيع قليلة من قيام إدارة شالكه بوضع الجزائري على قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم خلال الموسم الجديد.
ومن المرجح أن تكون البداية الصعبة لشالكه خلال النسخة الحالية من "البوندسليجا" قد دفعت المدرب ديفيد فاجنر للمطالبة ببقائه في صفوف الفريق.
ويكتفي بن طالب حاليا بالتدرب على انفراد بسبب عدم تعافيه نهائيا من مخلفات الجراحة التي أجراها على عضلات أسفل البطن في شهر يونيو/حزيران الماضي.
وابتعد نبيل عن أجواء المنافسات منذ شهر أبريل/نيسان الماضي، حين خاض مواجهة أمام نورنبرج لحساب الدوري الألماني، وذلك لأسباب تأديبية تتعلق بالتزامه مع الفريق.
ومنذ انتقاله للفريق في سنة 2016، شارك اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب في 73 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وأهدى 8 تمريرات حاسمة.
وابتعد بن طالب في الفترة الأخيرة عن منتخب الجزائر، حيث لم يكن ضمن قائمة اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة جمال بلماضي للمشاركة في منافسات كأس أمم أفريقيا "مصر 2019".