إينوك الإماراتية وآي.إم.إس اليونانية يوقعان اتفاق لتوريد زيوت التشحيم

الأربعاء 28 أغسطس 2019 16:47:00
إينوك الإماراتية و"آي.إم.إس" اليونانية يوقعان اتفاق لتوريد زيوت التشحيم

قامت كلاً من مجموعة "إينوك" الإمارتية والشركة الدولية اليونانية "آي إم إس للنفط" اتفاقية تصبح المجموعة بموجبها المزود الحصري لزيوت التشحيم لما يصل إلى 16 من ناقلات البضائع والحاويات التابعة للشركة في ميناءي الفجيرة وسنغافورة.
وتهدف "إينوك" من هذه الخطوة إلى توسعة شبكتها لتزويد زيوت التشحيم لتشمل أكثر من 110 موانئ في 23 دولة حول العالم.
وأكد سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، حرص المجموعة على الاستمرار في توسعة حضورها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وهو ما تترجمه على أرض الواقع من خلال هذه الشراكة التي تحفل بالفرص الواعدة بالنسبة للمجموعة.
ولفت إلى أن التعاون مع "آي إم إس للنفط" يعد خطوة هامة على هذا الصعيد إذ يرسخ مكانة "إينوك" شريكا موثوقا للمعنيين بالصناعات البحرية.
وقال إن شراكة المجموعة مع إحدى أبرز الشركات الدولية المالكة والمشغلة للسفن في اليونان هو خير دليل على جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها "إينوك" لشركائها في مختلف القطاعات.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة إينوك تعمل على توفير زيوت التشحيم لمختلف أنواع المحركات البحرية بما في ذلك قوارب تموين منصات النفط والغاز البحرية وسفن شحن الحاويات وناقلات النفط والسفن العسكرية وخفر السواحل من خلال شبكة من خيارات النقل المتنوعة التي تشمل الناقلات البرية والأنابيب.