هاشتاج فشل الغزو الشمالي الثالث يتصدر ترندات تويتر

الخميس 29 أغسطس 2019 00:06:00
هاشتاج "فشل الغزو الشمالي الثالث" يتصدر ترندات تويتر

تصدر هاشتاج #فشل _ الغزو _الشمالي _الثالث، قائمة ترندات مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن طالب النشطاء والسياسيون الجنوبيون التفاعل مع الهاشتاج لفضح مؤامرات الشرعية الفاسدة والإخوان الإرهابية التابعة للإرهابي علي محسن الأحمر، مطالبين كل أبناء الجنوب بالتكاتف والتلاحم للدفاع عن أرض الوطن بكل بسالة.

وتفاعل الناشط السياسي، مالك اليزيدي اليافعي، مع هاشتاج "فشل الغزو الشمالي الثالث"، موجها نداءا عاجلا إلى أبناء الجنوب في كل بقاع الأرض.

وكتب اليافعي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي:"‏إلى كل أبناء الجنوب في جميع أقطار الأرض.. الجنوب يناديكم فدافعوا عنه بكل بسألة".

وتابع: "ليست المرة الأولى إياكم والانكسار.. نحن أهل حق نعم نحن أهل حق، وسننتصر على الغزاة وكلنا مشروع شهادة".

كما علق عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وضاح بن عطية، على الهاشتاج مؤكداً أنه سيتم التخلص من الإرهابيين في شبوة وحتى في تعز بفترة قصيرة.

وكتب بن عطية، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "أكثر من مرة وأنا أوضح بأن العمل سيكون كماشة للإرهابيين الموالين لعلي محسن وإخوان اليمن وقد بدأ العمل لتخليص الجنوب واليمن من هؤلاء الأشرار ومن يقاتل معهم".

وتابع: "سيتم التخلص من الإرهابيين في شبوة وحتى في تعز بفترة قصيرة".

وعلق عضو المجلس الانتقالي الجنوبي، علي الكثيري على الهاشتاج في تغريدة له تابعها "المشهد العربي" قائلاً: " القائد هاني علي بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يتحدث من أمام مطار عدن الدولي.. ولا عزاء للأفاكين المرجفين من فنادق الخارج.