راكيتيتش يوافق على الانضمام لسان جيرمان

الخميس 29 أغسطس 2019 00:19:58
راكيتيتش يوافق على الانضمام لسان جيرمان

وافق الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن صفقة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا للنادي الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن إدارة برشلونة تنوي إدخال راكيتيتش، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، ضمن صفقة التعاقد مع نيمار قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ووصل وفد من نادي برشلونة إلى باريس، صباح يوم الثلاثاء، لتقديم عرضه الأخير من أجل التعاقد مع نيمار، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم الإثنين المقبل.

صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية كشفت عن أن وفد برشلونة عرض ضم نيمار مقابل التخلي عن راكيتيتش بصفة نهائية، وإعارة ديمبلي لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى مبلغ 100 مليون يورو.

الصحيفة نقلت عن برنامج "تلي فوت" الفرنسي أن راكيتيش، صاحب الـ31 عامًا، أبدى موافقته الكاملة على الرحيل إلى سان جيرمان بشكل نهائي، مرحبًا بالمفاوضات التي أجراها معه البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي.

المصدر أضاف أن ديمبلي على الجانب الآخر لا يزال مترددًا في مسألة قبول الرحيل إلى سان جيرمان على سبيل الإعارة من عدمه، مشيرًا إلى أنه لم يرفض بشكل قاطع حتى الآن الدخول ضمن الصفقة.

ديمبلي فشل في تعويض رحيل نيمار عن "البارسا" قبل عامين، وذلك بعدما تسبب في العديد من الأزمات داخل ملعب "كامب نو" بسبب تصرفاته، بالإضافة إلى إصاباته المتكررة.

يذكر أن ديمبلي (22 عامًا) شارك في 42 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات خلال الموسم الماضي، ونجح خلالها في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 9.