باريس سان جيرمان ينفي انتقال نيمار إلى برشلونة

الخميس 29 أغسطس 2019 21:57:35
باريس سان جيرمان ينفي انتقال نيمار إلى برشلونة
كشفت تقارير صحفية ووسائل إعلام عالمية مساء اليوم الخميس، عن نفي نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، توصله إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني بشأن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو هذا الصيف.
وخرجت الكثير من الأخبار والشائعات صباح اليوم لتؤكد على توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق نهائي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
ولكن وفقًا للصحف العالمية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نفى بشكل رسمي الأحاديث التي تقول بأن هناك اتفاقا نهائيا مع العملاق الكتالوني برشلونة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية التي ستنتهي يوم 2 سبتمبر المقبل.
وفي ذات السياق، أكد أشرف بن عياد مراسل قنوات بي أن سبورتس القطرية، أن نادي برشلونة الإسباني نفى أيضًا توصله لاتفاق مع النادي الباريسي بشأن التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ولكنه أشار إلى أن كل شيء وارد في هذه الصفقة.
جدير بالذكر أن نافذة الانتقالات الصيفية الجارية ستغلق يوم 2 سبتمبر المقبل، لذلك فإن النادي الكتالوني مُطالب بتقديم عروض مرضية لبطل الدوري الفرنسي، إن هو أراد استعادة نيمار دا سيلفا.

رياضة

الأربعاء 24 إبريل 2024 02:26:49
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:51:36
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:26:48