بالصور.. غالية بن علي تسحر جمهورها بحفلها بمهرجان القلعة

الجمعة 30 أغسطس 2019 16:19:49
بالصور.. غالية بن علي تسحر جمهورها بحفلها بمهرجان القلعة

شهدت ساحة قلعة صلاح الدين في العاصمة المصرية القاهرة، مساء الخميس، ليلة ساحرة شاركت فيها النجمة التونسية غالية بن علي، وفتيات أوركسترا النور والأمل والمطربة الشابة زيزي عادل.
حضر الحفل عدد كبير من الجماهير التي توافدت على ساحة القلعة من كل محافظات مصر، وكانت البداية مع فتيات أوركسترا النور والأمل اللاتي نجحن بمهارة واقتدار في لفت الأنظار بعزف مجموعة من المؤلفات الكلاسيكية العالمية إلى جانب عدد من أعمال الموسيقى العربية مثل موسيقى "يمامة بيضا" وأغنية "فيها حاجة حلوة".
و قدمت زيزى عادل وفرقتها باقة من أعمالها الغنائية المعاصرة في الحفل الثاني، منها: "حب مش محسوب عليا، واحدة تانية، شايلاها لك"، ومن أشهر مؤلفات الغناء العربي "أما براوة"، مقطع من "ألف ليلة وليلة"، "انت عمري" التي قامت بعزف افتتاحيتها على آلة القانون، و"مصر التي في خاطري".
بعدها ووسط عاصفة من الهتاف باسمها وبصوتها، قدمت التونسية غالية بن علي كوكبة من المؤلفات التراثية والأشعار الأندلسية المغناة وعدد من أعمالها الخاصة، وضم البرنامج: "يا مسافر وحدك، لاموني اللي غاروا مني، بانوراما أم كلثوم ، أكاد من فرط الجمال أذوب، مولاى أنت، أنا حرة"، إلى جانب مختارات من رباعيات صلاح جاهين.