مورينيو: نجاح مانشستر سيتي يدفع لاعبي توتنهام للرحيل

الأحد 1 سبتمبر 2019 21:51:48
مورينيو: نجاح مانشستر سيتي يدفع لاعبي توتنهام للرحيل

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نجاح مانشستر سيتي في التتويج بالألقاب تسبب في رغبة لاعبي توتنهام في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "الصن" البريطانية: "أعتقد أن ما يحدث مع إريكسن وفيرتونخين وألديرفيريلد سببه عدم سعادة اللاعبين بالبقاء مع توتنهام".

وكان لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن قد أبدى رغبته في الرحيل عن توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لخوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة، وسط أنباء تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

في المقابل ارتبط الثنائي البلجيكي توبي ألديرفيريلد ويان فيرتونخين بالرحيل عن الفريق في الصيف الحالي، للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح المدرب البرتغالي: "أعين هؤلاء اللاعبين على صور أكبر، فهم ينظرون إلى كايل ووكر الذي يحصد الألقاب مع مانشستر سيتي".

وانتقل ووكر إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من توتنهام، لينجح في الحصول على الدوري الإنجليزي مرتين، ومثلهما لكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي مرة.

وواصل مورينيو: "ربما لا يكون الفريق في كامل تركيزه في الوقت الحالي، يبدو أن العلاقة مع ماوريسيو بوكيتينو جيدة، ولديهم ملعب رائع".

وأتم: "ولكن ربما يرغب بعض اللاعبين في الحصول على أمر مختلف، حتى ولو لم يكن في النادي المثالي، لو لم يكن هناك لاعب سعيد فقد يتسبب ذلك في فقدان التركيز".