ريال مدريد يستعد لتغيير رقم قميص فينيسيوس جونيور

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 01:20:32
ريال مدريد يستعد لتغيير رقم قميص فينيسيوس جونيور

كشفت صحيفة آس الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لمنح فينيسيوس جونيور النجم البرازيلي لفريق العاصمة الإسبانية، رقمًا جديدًا للقميص بعد أن أصبح لاعبًا في الفريق الأول.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا والذي قدم مستويات كبيرة الموسم الماضي، لم يعد ضمن فريق ريال مدريد كاستيا، وذلك بعد أن لعب معهم ومع فريق جوفينايل آيه الموسم الماضي، قبل أن يقنع المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري ليكون مع الفريق الأول.

الآن، الميرينجي اتخذ قرارًا بتصعيد الجناح البرازيلي المميز ليكون مع الفريق الأول، وهذا يترتب عليه منحه رقم جديد للقميص، ما بين 1 و25، في حين يرتدي فينيسيوس جونيور الآن القميص رقم 28.

الآن القميص الوحيد الخالي من بين الأرقام من 1 إلى 25 هو القميص رقم 25 والذي يرتديه غالبًا الحارس الثالث، والذي سيكون لاعب ريال مدريد كاستيا، ألتوبي، أما في حالة رحيل المهاجم الإسباني ماريانو دياز قبل غلق السوق الصيفية، يمكن أن يحصل نجم السليساو على القميص رقم 24.

هذه الخطوة تعني أن اللوس بلانكوس لن يبرم أي صفقة في الساعات القليلة القادمة، حيث أنه لا يوجد مجال لانتدابات جديدة إلا في حالة رحيل دياز، الذي يقف راتبه حائلًا دون رحيله، وأيضًا رفضه الخروج وتصميمه على إقناع زيدان بقدراته.