بالفيديو.. روتانا تروج لأغنية حاتم العراقي أول غرامي

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 14:21:32
بالفيديو.. روتانا تروج لأغنية حاتم العراقي "أول غرامي"

روجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لأغنية النجم حاتم العراقي الجديدة "أول غرامي"، ونشرت روتانا فيديو للأغنية عبر الحساب الرسمي لها بموقع "انستجرام"، وعلقت :"أول غرامي فيديو كليب الفنان حاتم العراقي شاهدوه على روتانا".
وعلى جانب آخر، سلم حاتم العراقي، أغنيات "الميني ألبوم 2019" الجديد الذي سيطرحه متعاونًا في الإنتاج مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك استعدادًا لطرحة أمام الجمهور من خلال المكتبات الموسيقية واليوتيوب والإذاعات العراقية والخليجية والعربية المختلفة.
وكشف حاتم العراقي أن "الميني ألبوم 2019" سيتضمن 5 أغنيات جديدة بالإضافة إلى موال واحد، وتحتوي على مفاجآت متعددة وأفكار غنائية جديدة تقدم لأول مرة، مؤكدًا أنه متحمس جدًا لسماع وملامسة آراء الجمهور حولها، والذي انتهى من تسجيلها مؤخرًا ما بين استوديوهات بغداد ودبي، متعاونًا مع أهم الموسيقيين في تنفيذ موسيقى الأعمال الخمسة الجديدة والموال.
يذكر أن مهرجان الهلال الذهبي الدولي كرّم في دورته الأولى ببغداد الفنان حاتم العراقي، وحصل على جائزة أفضل تتر مسلسل عراقي عن شارة مسلسل "العرضحالجي" الذي قدمها حاتم خلال شهر رمضان الماضي عبر قناة mbc.

شاهد| بالفيديو.. روتانا تروج لأغنية حاتم العراقي "أول غرامي"