الإصابة تبعد كوفاسيتش نجم تشيلسي عن الملاعب لمدة 4 أشهر

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 19:59:28
الإصابة تبعد "كوفاسيتش" نجم تشيلسي عن الملاعب لمدة 4 أشهر

يغيب الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط فريق تشيلسى الإنجليزى لمدة 4 أشهر، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة البلوز ضد شيفيلد يونايتد فى الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى السبت الماضى، والتى انتهت بالتعادل 2-2 بينهما.
الملاعب لفترة طويلة، بسبب معاناته من التهاب فى وتر أكيليس بالساق اليمنى، وهى الإصابة التى تتطلب 4 أشهر للشفاء منها.
أصدر الإتحاد الكرواتى بياناً رسمياً، يؤكد فيه على استبعاد كوفاسيتش من قائمة منتخب بلاده لمواجهتى سلوفاكيا وأذربيجان بسبب الإصابة، وتم استبداله بزميله ميو ساكتاش.
قال البيان: "تم إجراء الفحوصات على كوفاسيتش من قبل الفريق الطبى للمنتخب، وتم تشخيص إصابة لاعب خط وسط تشيلسى، بالتهاب فى وتر أكيليس بساقه اليمنى، وهذا هو السبب فى أنه لا يستطيع المشاركة معنا فى المباراتين القادمتين أمام سلوفاكيا وأذربيجان".
وذكرت صحيفة "ديلى ميل"البريطانية، أن إصابة كوفاسيتش يمكن أن تكون سيئة وشبيهة بالتى تعرض لها روبن لوفتوس تشيك وكالوم هودسون أودوى فى نهاية الموسم الماضى، والتى أدت إلى غيابهم لمدة 4 أشهر كاملة.
أضافت الصحيفة، أن مدة غياب كوفاسيتش ليست رسمية لحدود اللحظة، إلا أن إدارة تشيلسى تأمل ألا يستمر غياب اللاعب الكرواتى طويلاً، حيث تعتقد بأنه قد يضطر للغياب لأسابيع قليلة على العكس من أودوى وتشيك.
وحتى الآن لم يعلق اللاعب على إصابته، أو خروجه من قائمة منتخب كرواتيا بسبب الإصابة التى تعرض لها.