مبادرة إماراتية لدعم تلاميذ كازاخستان بمستلزمات المدارس

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 12:17 ص
مبادرة إماراتية لدعم تلاميذ كازاخستان بمستلزمات المدارس

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتدشين حفل بكازخستان بمناسبة العام الدراسي الجديد، ووزعت مجموعة من الهدايا المدرسية على تلاميذ كازاخستان، تضمنت مستلزمات المدارس من زي موحد وحقائب وأدوات مكتبية.
وشاركت المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري، الدكتور محمد أحمد الجابر، سفير الإمارات لدى كازاخستان، توزيع الهدايا على الأطفال في احتفالية كبيرة حضرها وفد سيدات أعمال الإمارات.
وقالت المنصوري: "إن الاحتفالية كانت رائعة وعبرت بصدق وحب عن مدى العلاقة القوية التى تربط بين دولتي الإمارات وكازاخستان"، مشيرة إلى أن الحضور أبدى سعادته بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة التى تقدمها أبوظبي فى إطار علاقات الصداقة التى تجمع بين الشعبين.
وأضافت المصممة العالمية في بيان: "اللفتة الطيبة التى قدمها سفير الإمارات لدى آستانا خير دليل على أن الخير كان وما زال وسيظل موجودا فى عيال زايد الخير، وسيمتد ويتواصل من جيل إلى آخر، لأن بذوره الطيبة زرعها في الجميع الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

التعليقات

ثقافة و مجتمع

السبت 28 مارس 2020 1:22 م

عندما يتعلق الأمر بفيروس كورونا، نحاول دائما تجنب العديد من الأشياء التي يمكنها نقل عدوى الفيروس، مثل مقابض الأبواب وما يتطلب اللمس، والأماكن المزدحمة...

السبت 28 مارس 2020 10:22 ص

تشهد الساعات الأولى من نهار اليوم السبت، تزايد وتيرة هطول الأمطار وتتسع رقعة تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لتشمل العاصمة أبو ظبي و مدينتي دبي و الشار...