نسائم الوفاء تفوح مبكراً.. فعاليات ليلية جنوبية تحتفي بالجهود الإماراتية

الخميس 5 سبتمبر 2019 01:07:00
نسائم الوفاء تفوح مبكراً.. فعاليات ليلية جنوبية تحتفي بالجهود الإماراتية

لم ينتظر الجنوبيون ساعة الصفر المحددة (صباح الخميس) للحشد الشعبي الكبير وفاءً للجهود التي قدَّمتها دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار السنوات المتتالية.

في شارع الشهيد مدرم بمديرية المعلا بالعاصمة عدن، انطلقت الفعاليات الفنية مبكراً ضمن البرنامج الخاص بمليونية الوفاء لدولة الإمارات، وقد توافد أبناء الجنوب في حشود جماهيرية لتلبية الدعوة التي وجهتها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي في هذا الصدد.

وتخلّل الحفل فقرات غنائية تضمّنت ريبورتاج خاصاً باسم "زايد الخير"، بالإضافة إلى وصلات إنشادية، وعروض مسرحية، ولوحات استعراضية للرقص الشعبي.

ويتأهّب الجنوبيون كافة للمشاركة في حشد جماهيري كبير، دعا إليه المجلس الانتقالي الجنوبي وفاءً لجهود دولة الإمارات، بعدما استهدفتها حكومة الشرعية بإفترءات وأكاذيب حاولت النيْل من دورها على الصعيدين الإنساني والعسكري.

وإذا كانت حكومة الشرعية تملك مليشيات إرهابية موالية - تنظيمياً أو انتماءً لجماعة الإخوان الإرهابية، فإنّ الجنوب يملك قوة شعبية جارفة تستطيع أن توصل أبلغ الرسائل بأكثر الطرق سلمية، وقد جاء الدور على رد جزءٍ من الجَميل المتعاظم الذي قدّمته أبو ظبي.

الحشد الشعبي المنتظر غداً الخميس سيكون أيضاً تجديداً للتأييد الجماهيري للمجلس الانتقالي، بأنّ قوة ردع تستطيع إجهاض أي مؤمرات تستهدف النيل من مقدرات وأمن واستقرار الجنوب، كما يساهم في تعزيز القضية الجنوبية، لا سيّما في ظل التطورات الملتهبة في الوقت الراهن.