الانتقالي الجنوبي يوجه 7 رسائل هامة لكافة الجماهير المحتشدة في مليونية الوفاء (تفاصيل)

الخميس 5 سبتمبر 2019 18:40:34
الانتقالي الجنوبي يوجه 7 رسائل هامة لكافة الجماهير المحتشدة في مليونية "الوفاء" (تفاصيل)

أصدرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بيانا هاما تلاه على المحتشدين في مليونية "الوفاء" الدكتور خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وشهد شارع الشهيد مدرم في مدينة المعلا في العاصمة عدن، وساحة القرار قرارنا في مدينة المكلا فعاليتين حاشدتين في مليونية الوفاء، للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف، وتأييداً للخطوات التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي لمكافحة العناصر الإرهابية المتسترة تحت غطاء ما يسمى بالشرعية اليمنية.
وبمناسبة الفعاليتين اللتين شارك فيهما الآلاف من أبناء الجنوب من مختلف المناطق والمحافظات، وجه المجلس الانتقالي الجنوبي في بيانه عدة رسائل هامة لكافة الجماهير الجنوبية نرصدها فيما يلي:
- إن احتشادكم اليوم في ساحات العزة بالعاصمة الأبية عدن وحضرموت الباسلة، يأتي وفاءاً وعرفاناً للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، نظير ذلك الدعم المشهود والمواقف المُشرفة الجديرة بالعرفان والثناء.
- أيها الجنوبيون الأحرار إن حضوركم الجلي والرائع، تلبية للدعوة المسئولة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هي رسالة تاريخية أكيدة عن الوفاء والتقدير لجهود الأشقاء في التحالف العربي، ومواقفهم العروبية الأصيلة والثابتة إلى جانب شعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية في مواجهة مخططات المشروع الإيراني، وأنشطة التطرّف والإرهاب.
- إن المجلس الانتقالي الجنوبي وكل قطاعات شعب الجنوب، يبرهنون اليوم على الرفض القاطع لكل تلك المحاولات المشبوهة التي تحاول أن تنال من الإرادة الشعبية الجنوبية والتلاحم الجنوبي مع التحالف العربي ولاسيما دولة الإمارات العربية المتحدة.
- يا شعب الجنوب البطل إن اجتماعكم اليوم هو الخطاب البالغ الدلالة عن الاعتزاز الكامل بالمواقف المشرفة للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الجهد المأمول للمضي نحو الشراكة بما يحقق تطلعات أُمتنا العربية في العزة والآباء ورفض مشاريع التنكيل والإرهاب.
- يا شعب الجنوب إن وقوفكم الحاشد هذا، في مليونية الوفاء، إنما يؤكد بجلاء عن تقديركم لتضحيات الأشقاء الإماراتيون في ساحات الدفاع عن الكرامة والشرف، ومجابهة المليشيات الحوثية وعصابات الإرهاب والتطرف الإخوانية، فضلا عن مواقفها الإنسانية الداعمة لشعبنا في كافة المناحي المعيشية والخدماتية، في مرحلة صعبة ومعقدة للغاية، فيها كان فرار المعنيون بالمسؤولية الى خلف الحدود، ليتحولوا الى أثرياء وتجار حروب على حساب معاناة الشعب.
- أيتها الجنوبيات الماجدات أيها الجنوبيون الأماجد باسم المجلس الانتقالي الجنوبي وبالنيابة عنكم ، ننقل عظيم التحية وكل آيات الوفاء والتقدير لأهلنا وأخوتنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدين للعالم اجمع اعتزازنا بمواقف التحالف العربي وبدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، عازمون على عهد كتبناه بدماء خيرة شباب الإمارات وشباب الجنوب بالمضي قدماً، في مجابهة مشاريع الطغيان والإرهاب والتطرف حتى النصر.
- المجد للجنوب والخلود الشهداء العزة والشموخ لشعب الجنوب ولدول التحالف العربي.