هاشتاج مليونة الوفاء للتحالف يتصدر ترندات توتير

الخميس 5 سبتمبر 2019 21:54:12
هاشتاج "مليونة الوفاء للتحالف" يتصدر ترندات توتير

دشن نشطاء وسياسيون جنوبيون على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، هاشتاج بعنوان "#مليونية _ الوفاء _ للتحالف"، لدعم جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دحر الإرهاب.
وخرج مئآت الآلاف من أبناء الشعب الجنوبي في مدينتي عدن والمكلا، تلبية لدعوات أطلقها نشطاء عبر مواقع التواصل لفعالية مليونية، للتعبير عن الوفاء للتحالف العربي والإمارات.
وتصدر الهاشتاج ترندات "تويتر" وقال مغردون، إن المجلس الانتقالى أثبت وبكل جدارة أنه درع الوطن وحامى الأراضى من  ضربات الإخوان الغادرة، لافتين إلى أن الإمارات العربية ضحت بدماء أبنائها نصرةً للأشقاء وحفظ لأمن المنطقة، حتى  يبقى اسم الإمارات عاليًا ومثالًا لوقوف الشقيق لنصرة شقيقه  مؤكدين أن قوات التحالف العربي ستظل متماسكة للأبد.
ولفت أخرون، أن قطر وأذرعها الإرهابية، الإخوان والحوثيون عملوا على تدمير اليمن وسرقة و نهب خيراتها، مطالبين بضررة عدم مشاركة الأراء والعناصر القطرية في القضية.
وأكد بعض النشطاء:" أن المجلس الانتقالى سجل نجاحا في تحقيق انتصارات تاريخية ضد الجماعات الارهابية والوقوف فى وجة الإرهاب وصد مخططات محور الشر الثلاثي إيران وقطر وتركيا،  التي تسعى لإشعال المنطقة بصراعات جانبية لخدمة أجندات تستهدف الأمن القومي العربي والسلم والأمن الدوليين".
وأوضح مغردون، أن عدن أصبحت آمنة ومستقرة بفضل العمل المتميز الذي يقوم به المجلس الانتقالي وشرطة عدن التي حققت انجازات أمنية جعلتها أكثر مدينة يمنية تنعم بالأمن والاستقرار.
وفي ذات السياق، أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، إن مليونية الوفاء للإمارات، تعتبر أقوى رد لكل الأصوات التي حاولت تضليل الرأي العام الخارجي بأن الوضع في عدن منهار أمنيا.
وعلق شطارة، على الهاشتاج في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "‏عرس الوفاء للتحالف والإمارات اليوم في عدن، أقوى رد لكل الأصوات الناعقة في الخارج والتي حاولت تضليل الرأي العام الخارجي بأن الوضع في عدن منهار أمنيا".
وتابع: "يعتبر هذا الرد القوي لتلاحم الجنوبيين مع الإمارات والسعودية والمجتمع الدولي في محاربة الإرهاب.. جنوبيين ضد الإرهاب وشرعنته".