الكعبي تُهاجم إعلاميين الإخوان وتصفهم بالخونة (تفاصيل)

الجمعة 6 سبتمبر 2019 14:19:00
الكعبي تُهاجم إعلاميين الإخوان وتصفهم بالخونة (تفاصيل)

شنت الكاتبة والناقدة الإماراتية مريم الكعبي، اليوم، هجومًا حادًا على الإعلاميين بالقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، واصفةً إياهم بالخونة والجواسيس.

وقالت في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "ما أبشع الشهرة وما أقذر المال في زمن أصبحت فيه الخيانة بألف شكل ولون وأسلوب للخيانة رائحة تزكم الأنوف وتشمئز منها النفوس الخيانة وصمة عار لا يمحيها الموت".

وأضافت: "أيها الخونة تخمة الشهرة والمال وبريق الأضواء وكثرة المرحبين بخيانتكم كل ذلك وقود لمحرقة الخيانة. الخائن يعيش في وهم وهو يحترق بخيانته".

وتابعت: "الخيانة تاريخ أسود والخائن يظل موسوماً بالعار والفضيحة خيانة الوطن جريمة لا تسقط بالتقادم ولّا بالهروب ولا يفلت الخائن بخيانته حتى بعد عقابه يسجل التاريخ الخونة ويحتفظ بأسمائهم في ذاكرته لطخات من العار على جبين تاريخ الإنسانية : الجاسوسية والخيانة".

واستطردت: "فوضى المصطلحات لا تستطيع أن تغيّب وجوه الخائنين يستطيع الخونة أن يستثمروا الفوضى في اختيار اسم وفِي الحصول على غطاء وفِي الاختباء ولكنهم لن يستطيعوا أن يمحوا حقيقة واحدة: أنهم خائنون لأوطانهم باعوا أخلاقهم وشرفهم وسلموا العدو ما يستفيد به في حربه ضدنا".