جماهير القلعة البيضاء يطلقون هاشتاج الكأس يا زمالك

الجمعة 06 سبتمبر 2019 10:53 م
جماهير القلعة البيضاء يطلقون هاشتاج "الكأس يا زمالك"

أطلق جماهير القلعة البيضاء هاشتاج "#الكاس _ يا _ زمالك"، بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الجمعة، قبل يومين من المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر.
وتصدر الهاشتاج ترندات مصر بأكثر من 36 آلف تغريدة.
وطالبت الجماهير البيضاء فريقها بتحقيق الكأس مرة أخرى، ليصبح البطولة الثانية بعد لقب الكونفدرالية هذا الموسم.
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن المباراة تأكد إقامتها على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية.
وكان الاتحاد قد عيّن حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد منسقًا فنيًا للمباراة، في نظامٍ جديدٍ للاتحاد، وذلك بعد تجربته الناجحة ببطولة الأمم الأفريقية التي عمل خلالها الزناتي ضمن طاقم مجموعة القاهرة.
وكشف الاتحاد عن أسعار تذاكر مباراة مساء الأحد المقبل، موضحاً أنه قرر "دمج الدرجتين الثالثة والثانية فى درجة موحدة تقدر تذكرتها بـ 75 جنيها مع منحها النسبة الأغلب فى عدد التذاكر الإجمالية للمباراة تقديرا لقاعدة جماهير كرة القدم.
وحدد اتحاد الكرة أسعار الدرجة الأولى بـ 300 جنيها والمقصورة 750 جنيها".

التعليقات

تريندات

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:51 ص

تصدر هاشتاج #شعبك _ مصدقك _ يا سيسي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر من 21 آلف تغريدة، في رسالة حب للقائد المصري لكبح حقد الإرهابيين.وحول المصريون...

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:04 ص

اطلق نشطاء وإعلاميون وكتاب إماراتيون هاشتاج بعنوان "#أمن _ السعودية _ من _ أمن _ الإمارات" معربين عن دعمهم للمملكة العربية السعودية على مواقع التواصل...