زينة تكشف تفاصيل جديدة عن فيلمها المقبل الفلوس

السبت 7 سبتمبر 2019 12:13:12
زينة تكشف تفاصيل جديدة عن فيلمها المقبل "الفلوس"

أجرت الفنانة المصرية زينة مؤخرًا حوارًا مع مجلة "سيدتي" وكشفت عن بعض تفاصيل فيلمها المقبل مع النجم تامر حسني وأعمالها المقبلة، ومن أيرز تصريحاتها :
- لم يكن هناك خلاف على الإطلاق خلال تصوير فيلم "الفلوس" مع تامر حسني، ولا يوجد أي خلاف على اسم الفيلم، كما يردد البعض.
- فيلم "الفلوس" مليء بالأكشن والدراما والكوميديا والرومانسية، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، هو كاتب "شاطر جداً"، وأتمنى أن ألتقي معه في أعمال أخرى.
- أي موهبة في أي مجال للفن تفتح مصر ذراعيها لها دائماً، وسعيد الماروق أحد نجوم الإخراج المميزين.
- تامر حسني قدم أغنية وحيدة في الفيلم ولأول مرة أغني معه.
- لم يتبق لديّ في تصوير فيلم "التاريخ السري لكوثر" سوى مشهد واحد، لكن هناك مداولات بين منتجي الفيلم حول موعد طرحه، فلم يُحدد بعد هل سيُطرح في أحد المهرجانات الدولية خاصة أنه يحمل صبغة الجوائز أم لا؟
- حاربت للحصول على دوري في "التاريخ السري لكوثر"، وعرض علّي المنتج بطولة 3 أفلام كوميدية، فاشترطت للموافقة الحصول على دوري في "التاريخ السري لكوثر".
- أنغام حرة في تصرفاتها، وليس من حق أي إنسان أن يتدخل في حياة الفنان الشخصية، فأنغام لديها حرية التصرف في خصوصياتها، وعلى الناس احترام ذلك.
- أحد أبنائي مجنون بشخصية اللاعب محمد صلاح، والآخر مجنون بالنجم تامر حسني.
- كنت خائفة عندما أدّيتُ شخصيتي في "لأعلى سعر"، والحمد لله أنها نالت إعجاب المشاهد، لكن لا أخاف أن يضعني المؤلفون في هذا الحيز، لأنني أنا من أختار، ولا أحد يفرض عليّ أن أقدم مثل هذه الأدوار. السيناريو الذي يعجبني أقدمه، والذي لا أراه مناسباً أرفضه.