زيارة خاصة من السعدي والحوتري للمقاتلين بجبهات أبين.. تفاصيل

السبت 7 سبتمبر 2019 13:33:34
زيارة خاصة من السعدي والحوتري للمقاتلين بجبهات أبين.. تفاصيل

زار عضو هئية رئاسة المجلس الانتقالي العميد ناصر السعدي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله أحمد الحوتري اليوم السبت، المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهات القتال بمحافظة أبين.

وجرى استقبال السعدي والحوتري من قبل العميد عبداللطيف السيد قائد قوات التدخل السريع والحزام الأمني في المحافظة.

ورافق السعدي والحوتري في الزيارة، عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين.

وحرص السعدي والحوتري على الإطلاع على مدى جاهزية القوات المرابطة في الخطوط الأمامية، واستعدادتها للتصدي لمليشيا الإصلاح وعناصر تنظيمي القاعدة وداعش المتسترين بغطاء ما تسمى بالشرعية.

وأكد القائد عبداللطيف السيد، أن كافة القوات على أتم الجاهزة القتالية، مضيفاً: "إننا ثابتون ولن نسمح لأي كائن من كان أن يعتدي على أرضنا وكرامتنا".

ووجه السيد رسالة إلى قبائل مأرب وأبناء الشمال كافة بأن يكفوا عن الدفع بأولادهم إلى الجنوب، مذكراً إياهم بأن الاحتلال الحقيقي هو الجاثم على أرضهم، ومحذراً إياهم من أن الجنوب سيكون مقبرة لمن يحاول الاعتداء عليه وغزوه.

فيما وجه السعدي المقاتلين بالثبات والصمود وعدم ترك تلك القوات الإرهابية أن تعبث بأرض الجنوب، مؤكداً أن الجنوب بقواته المسلحة وكافة أبنائه صامدون كجبالها ولن يسمحوا لأي قوة كانت أن تدوس أرض الجنوب مهما كلف الثمن.

بدوره دعا الشيخ عبدالله الحوتري، جميع القبائل إلى عدم الانجرار الدفع بأبنائهم إلى الجنوب، مشدداً على أن الجنوب لا يقبل التساوم سيكون مقبرة لكل الغزاة.

وحثّ الحوثري المقاتلين على التحلي باليقظة التامة والصمود في وجه الغزاة وتلقين القوات الإرهابية أقسى الدروس.

وأضاف: "لن نسمح بأي احتلال على أرضنا، فنحن ثابتون بكل قواتنا المسلحة الباسلة في التصدى وحماية أرضنا وهويتنا وكرامتنا".