بكري: حماس وحزب الله ارتكبوا أعمال قتل ضد مصر

السبت 7 سبتمبر 2019 14:54:35
بكري: حماس وحزب الله ارتكبوا أعمال قتل ضد مصر

قال الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري مصطفى بكري، إن "الحكم الصادر اليوم من محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي في قضية إقتحام الحدود والسجون من قبل حركة حماس هو أبلغ دليل علي الجرائم التي إرتكبتها هذه الحركة ومعها حزب الله ضد مصر".

وأضاف في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "حيث إرتكبوا أعمال قتل بتواطؤ مكشوف مع جماعة الإخوان الإرهابيه ضد مصر وأمنها".

وأوضح: "لقد رفعوا علم حماس علي الأرض المصرية لعدة أسابيع وأنزلوا العلم المصري، قتلوا الآمنين وأحرقوا المنشآت والسجون وأقسام الشرطه، إن المصريين لن ينسوا أبدا تلك الجرائم التي إرتكبها فرع الإخوان في غزه وجناحه العسكري، إن هذه الجماعة التيتنكرت لدور مصر وقتلت وشاركت في إشاعة الفوضي هي نفسها التي تمارس القمع ضد شعبنا الفلسطيني وتتآمر ضد القضية حتي تظل مسيطرة علي القطاع، لتقيم عليه إمارة إخوانية علي حساب الشعب والقضية".

وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم السبت، بالسجن المؤبد لمحمد بديع ومحمد البلتاجى وعصام العريان و8 متهمين اخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية".