هاشتاج المجلس الانتقالي الجنوبي يتصدر ترندات تويتر

الاثنين 09 سبتمبر 2019 12:41 ص
هاشتاج "المجلس الانتقالي الجنوبي" يتصدر ترندات تويتر

اطلق ناشطون جنوبيون مساء اليوم الأحد هاشتاج المجلس الانتقالي الجنوبي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وتصدر هاشتاج المجلس الانتقالي الجنوبي قائمة الترند في المملكة العربية السعودية من خلال تجوينات المغردين الجنوبيين لموقف المجلس المرحب للبيان السعودي الإماراتي.

وقال الناشطون الجنوبيون أن الهاشتاج يهدف إلى الترحيب الجنوبي بالبيان المشترك للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودعوا كافة النشطاء والمغردون الجنوبيين والخليجيين إلى ضرورة المشاركة في هاشتاج المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال التغريد والتفاعل معه، ليتصدر المراتب الأولى في الترند، ولكي تصل رسالة الجنوبيين إلى العالم أجمع.
وعلق على الهاشتاج المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، نزار هيثم، في تغريدة رصدها "المشهد العربي" قائلا: "يرحب #المجلس _ الانتقالي _ الجنوبي بشأن البيان السعودي الإماراتي المشترك الصادر اليوم الأحد الموافق ٨ سبتمبر 2019م،والذي يعكس حرص المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على توحيد الجهود نحو السلام والاستقرار والشراكة وانتصاراً للمشروع العربي الذي تقوده دول التحالف".
وعلق المحلل السياسي، دكتور حسين لقور على الهاشتاج قائلاً: "ردة الفعل المتشنجة لبعض أطراف الشرعية على البيان السعودي الإماراتي ستتحول إلى عمل عسكري تقوم به هذه القوى و يضع الحرب على الحوثي و الإرهاب في منزلق خطير يؤدي إلى دخول أطراف إقليمية أخرى في الصراع تنتظر لحظة الإنفجار للنيل من التحالف العربي".

التعليقات