صدمة لعشاق آيفون 11 ستصرفهم عن اقتناءه

الاثنين 09 سبتمبر 2019 1:33 ص
صدمة لعشاق "آيفون 11" ستصرفهم عن اقتناءه

كشفت تقارير صحفية أن عشاق "آيفون 11" قد يتعرضون لصدمة، ستصرفهم عن اقتناءه وسينتظرون حتى العام المقبل لشراء جهازهم المفضل.
وجاءت التقارير مؤخرا لتؤكد أن سلسلة هواتف "آيفون 11" لن تختلف بشكل جذري عن سابقتها "آيفون X"، لكنها ستحمل تغييرات طفيفة، بينما ستقوم الشركة الأميركية بتغيير أكثر شمولا في هواتف العام المقبل.
وقال موقع "9 تو 5 ماك" المختص بأخبار شركة "أبل"، إن الشركة تعتزم إجراء 3 تغييرات جذرية لسلسلة هواتف 2020 التي قد تحمل اسم "آيفون 12"، وهو ما قد يدفع المستخدمين لتغيير هواتفهم وقتها، وتجنب اقتناء هواتف "آيفون 11".
وقال الموقع إن "أبل" ستقوم بثلاثة تغييرات جذرية قد تزيد مع مرور الوقت، تعد نقلات في هواتف "آيفون"، في النسخ التي ستطرح في سبتمبر 2020.
3 تغييرات "جذرية"
ويقول الموقع إن التغيير الكبير الأول في عام 2020 سيكون في شكل الهاتف، حيث قالت مصادر داخلية في الشركة إن آيفون سيشهد "تصميما متكاملا جديدا".
وقال الموقع إن هناك احتمال لإطلاق هاتف آيفون قابل للطي، مع تغييرات أخرى ستطرأ على شكل الهواتف العادية، من ضمنها الشاشة الأمامية الكاملة دون أي نتوءات.

التعليقات

تقنية

الاثنين 17 فبراير 2020 1:54 ص

يتيح متصفح سفاري لمستخدميه حماية عالية لخصوصياتهم، بالإضافة لتأمين بياناتهم والمعلومات الموجودة على أجهزة ماك وكل الأجهزة المحمولة التابعة لشركة آبل،...

الأحد 16 فبراير 2020 8:48 م

حققت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاحاً كبيرا في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، لتحتل مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية آخرها سرعة الإنترنت. وبحسب ت...

الأحد 16 فبراير 2020 1:42 ص

أعلنت شركة جوجل التابعة لـ"ألفابيت" أنها تجري مباحثات مع ناشرين بشأن دفع رسوم ترخيص من أجل تضمين نصوص مقالاتهم في نتائج بحث الأخبار "جوجل نيوز". ونقل...