قائد الحزام الأمني: قواتنا ملتزمة بمحاذاة زنجبار وجاهزة لكسر أي تقدم غاشم

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 00:54:49
قائد الحزام الأمني: قواتنا ملتزمة بمحاذاة زنجبار وجاهزة لكسر أي تقدم غاشم

أكد العميد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع التزام القوات المسلحة الجنوبية بمحاذاة مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.
وقال السيد : "إن قواتنا جاهزة لكسر أي تقدم غاشم ولكننا ملتزمون بحدود الانتشار الأمني والعسكري التي وضحها البيان المشتركة للتحالف العربي".
وأشار إلى أن بيان التحالف حذر القوات الإخوانية التابعة لحزب الإصلاح القادمة من مأرب والمدعومة بالعناصر الإرهابية من مغبة غزو الجنوب ، وكشف مخططاتهم الهادفة إلى احتلال الجنوب وتقاسم خيراته وثرواته.
وأكد العميد السيد أن قوات الحزام الأمني، استطاعت أن تؤمن مدينتي زنجبار و جعار وكل المناطق الواقعة بينهما وخلال الأيام الماضية.
وأضاف: " قواتنا وبالتعاون مع أبناء محافظة أبين المخلصين استطعنا تتبع كثير من الشخصيات التي تواصلت و سهلت مرور و تنقل بعض الشخصيات المطلوبة المنتمية لتنظيم القاعدة و داعش ".
وطالب السيد جميع أبناء محافظة أبين بالمساهمة في استقرار مدن وقرى المحافظة عبر الإسراع بالتبليغ عن العناصر الإرهابية، التابعة لتنظيم القاعدة وداعش وكل الذين يزودونهم بالمعلومات الخاصة بالانتشار الأمني لخدمة مقاتلي مليشيا الإخوان والحوثي.
واستكمل السيد : "إن الالتزام بالوقوف ومنع تقدم قواتنا نابع من احترامنا لكل التوجيهات والبيانات الصادرة عن المملكة العربية السعودية، القيادة العسكرية لدولة الإمارات العربية الشريك الرسمي و الداعم الحقيقي لقواتنا الجنوبية في مكافحة الإرهاب وملاحقة جميع التنظيمات الإرهابية والداعمين لهم كالحوثين وقيادات حزب الإصلاح".