المنتخب السعودي يتعادل مع اليمني بهدفين في تصفيات المونديال

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 22:38:09
المنتخب السعودي يتعادل مع اليمني بهدفين في تصفيات المونديال

تعادل منتخب السعودية مع نظيره اليمني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.
ففي المباراة التي أقيمت على استاد البحرين الوطني بالبحرين، كان الأخضر على موعد مع بداية متعثرة نسبيا تحت قيادة المدرب الجديد، الفرنسي هيرفي رينار، بعدما اكتفى المنتخب السعودي بردة الفعل ليعوض تأخره مرتين أمام اليمن.
وبادر منتخب اليمن بالتقدم مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق محسن محمد من ركلة مقصية مستغلا عدم الرقابة وسوء تمركز الحارس.
لكن الرد السعودي جاء سريعا عن طريق هتان باهبري ليعوض تأخر الأخضر، إلا أن المنتخب اليمني عاد للتقدم من جديد في الدقيقة 37، عن طريق عمر الداحي، مستغلا خطأ دفاعيا.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيا بالنسبة للمنتخب السعودي وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الضائعة التي أعقبت الهدف المبكر الذي جاء مع بداية الشوط الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 48.
ويلعب منتخب السعودية في الجولة الثانية يوم العاشر من أكتوبر المقبل أمام سنغافورة ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها حاليا منتخب سنغافورة بـ 4 نقاط من مباراتين ويليه المنتخب الفلسطيني بـ 3 نقاط من مباراتين أيضا، بينما حصد منتخب اليمن نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، ثم الأخضر السعودي رابعا بنقطة من مباراة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب أوزبكستان بخسارة وحيدة وبلا رصيد من النقاط.