في ذكرى تأسيسه المشأومة.. هاشتاج الإصلاح 29 عام إرهاب يتصدر ترندات تويتر

الخميس 12 سبتمبر 2019 21:22:58
في ذكرى تأسيسه المشأومة.. هاشتاج "الإصلاح 29 عام إرهاب" يتصدر ترندات تويتر
أطلق نشطاء جنوبيون وسياسيون، على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان #الاصلاح _ 29عام _ ارهاب، ليفضحوا إرهاب حزب الإصلاح الإخونجي، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة والعشرين لتأسيس الحزب الإرهابي.
وكتب عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وضاح بن عطية، في تغريدة رصدها "المشهد العربي": "بعد الوحدة اليمنية أعلنوا عن تأسيس حزب الإصلاح فبدأت الاغتيالات الإرهابية ضد خصوم الإصلاح وتم اغتيال ١٥٦ كادرا جنوبيا بصنعاء"..
واضاف بن عطية: "شارك حزب الإصلاح في السلطة بعد انتخابات ٩٣م فأصدروا الفتاوى التكفيرية ضد الجنوب وأعلنوا ما أسموه الجهاد لغزو الجنوب".
ولفت إلى أن: "الإصلاح بعد مشاركته في غزو واحتلال الجنوب ملك نصيبا من الفيد فظهر الإرهاب بشكل أقوى: هجوم على كول، واختطاف سياح، وإسقاط مناطق، وبرز تنظيم القاعدة بجزيرة العرب".
وتابع: صعد الإصلاح بشكل أكبر للسلطة بعد ما سميت بثورة التغيير فسيطر الإرهاب على ساحل حضرموت ومحافظة أبين.
كما علق على الهاشتاج المدون "علي الخليفي" وكتب عبر تغريدة رصدها "المشهد العربي": "أحد أهم الجرائم التي ارتكبها "الإصلاح" في السنوات الأخيرة، لا سيّما بعد اندلاع الحرب الحوثية في صيف 2014، هي طعن التحالف العربي من الخلف، والانخراط في تقارب مع المليشيات الانقلابية، أخّرت حسم الحرب وضاعفت من معاناة المدنيين".
كما علق ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الشطيري، على الهاشتاج عبر تغريدة رصدها "المشهد العربي": "بالاضافة الى هيمنتهم على حكومة الفنادق ودعم قطر وتركيا الا انها
بحت اصواتهم
ونشف مدادهم
وخارت قواهم
ولم يحققوا احلامهم
وخيبة الامل التي تعاني منها ترسانة إعلامهم وفشلها في بث الفتنه بين ابناء الجنوب استنفذوا كل وسائل الفتنه،وعادوا الى الكذب الذي هم شاطرين فيه".
كما علق عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، أحمد محمد بامعلم على الهاشتاج قائلاً: العالم أصبح يدرك خطر سرطان حزب الإصلاح الاخواني الإرهابي ، لذا لا يوجد خيار غير إقتلاع هذا السرطان الخبيث من خلال دعم القوات الجنوبية التي تعتبر القوة الضاربة في مكافحة الإرهاب ، وتأمين المنطقة، #الاصلاح _ 29 عام _ ارهاب" .
ودعا الناشطون الجنوبيون كافة النشطاء والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى ضرورة المشاركة في هاشتاج #الاصلاح _29 عام _ ارهاب من خلال التغريد والتفاعل معه، ليتصدر المراتب الأولى في الترند، ولكي تصل جرائم حزب الإصلاح إلى العالم أجمع.