هاشتاج شهداء الإمارات البواسل يتصدر ترندات تويتر

الجمعة 13 سبتمبر 2019 23:32:49
هاشتاج " شهداء الإمارات البواسل" يتصدر ترندات تويتر
سادت حالة من الحزن والاستياء الشديدين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، عقب الإعلان عن استشهاد ستشهاد ستة جنود في حادث تصادم آليات عسكرية أثناء قيامهم بواجبهم الوطني، وإثر هذا الحادث الأليم إنطلق هاشتاج #شهداء _ الإمارات  _ البواسل، وتصدر الهاشتاج ترندات الإمارات بتويتر بأكثر من 36 آلف تغريدة.
ومن جانب النشطاء والسياسيين الذين غردوا عبر الهاشتاج تعبيرًا عن غضبهم وحزنهم الشديد وانهالت التعليقات الغاضبة، علق عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي عبر تغريدة رصدها "المشهد العربي": تعازينا لأشقائنا في دولة الإمارات، قيادة وشعبا، باستشهاد ستة من #جنود _ الامارات _ البواسل أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في أرض العمليات".
وأضاف: رحمهم الله وغفر لهم وأسكنهم فسيح جناته وعصم قلوب أهلهم وذويهم ومحبيهم بالصبر الجميل، شهداء التحالف في بلادنا.. وسام فخر وعزة".
كما علق رئيس دائرة العلاقات الخارجية بأوروبا بالمجلس الانتقالي، أحمد عمر بن فريد، على الهاشتاج قائلاً: "لازالت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم الشهيد تلو الآخر في ميادين الشرف والبطولة ذودا عن مقتضيات الأمن القومي العربي فيما لايزال الرخاص يستهونون بهذه التضحيات الجسيمة بل ويستهدفون الإمارات".. 
وأضاف: "خالص التعازي الحارة نرفعها لقيادة الدولة ولشعب الإمارات الشقيق".
وقال المدون السعودي البارز منذر آل الشيخ مبارك في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "استشهاد جنود الإمارات البواسل شهداء الإمارات عنوان للفخر والاعتزاز رحمهم الله و جعل مثواهم الجنة.. أم الشهيد، والد الشهيد ، زوجة الشهيد، أبناء الشهيد، أخوة الشهيد وأهله.. الإمارات قادةً و شعباً يفتخرون بكم وبتضحيات شهداء الإمارات البواسل".