هاشتاج النصر والشباب يتصدر ترندات المملكة بأكثر من 107آلف تغريدة

السبت 14 سبتمبر 2019 01:44:39
هاشتاج "النصر والشباب" يتصدر ترندات المملكة بأكثر من 107آلف تغريدة
تصدر هاشتاج #النصر _ والشباب، موقع التغريدات الأكثر عالمية "تويتر"، وتفاعل محبي الفريقين مع الهاشتاج ليتصدر ترندات المملكة بأكثر من 107 آلف تغريدة.
وانتهت مباراة ديربي الرياض، بالتعادل السلبي بين النصر والشباب، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثالثة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح الشباب في إيقاف انتصارات النصر في الدوري، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية ضمن منافسات الدوري. 
مستوى متميز يقدمه التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الشباب، حيث كان أحد أهم عناصر انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
واستطاع أن يحقق الحارس التونسي، أفضل فارق بين الأهداف التي تلقاها "هدف واحد"، والأهداف التي تصدى لها بنسبة "3.49" وفقًا للفرص التي تعرض لها بالدوري السعودي.
رقم سلبي للنصر بعد انتهاء ديربي الرياض، حيث فشل في تنفيذ تسديدات على المرمى، أكثر من الخصم في آخر مباراتين بالدوري السعودي للمحترفين.
و تمكن نادي النصر من الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، خلال آخر 13 مباراة بالدوري السعودي، أكثر من ضعف عدد أي فريق آخر خلال تلك الفترة.
نجح نادي الشباب، في كسر قاعدة النصر، وهي التسجيل في المباريات، حيث تمكن من تسجيل في آخر 17 مباراة لعبها في الدوري السعودي للمحترفين.
وكانت أطول سلسلة تسجيل في مباريات متتالية كانت 22 مباراة، خلال الفترة مارس وديسمبر 2017، ليرفض الشباب استمرار تلك السلسلة اليوم.
و رفض النصر استمرار فوز الشباب خارج الأرض، حيث فاز الليث في 4 مباريات، خلال آخر 6 مباريات خارج الأرض، ليتعادل معه النصر اليوم.