بن لغبر: الانتقالي المشروع الجنوبي الأكثر نضجًا

السبت 14 سبتمبر 2019 17:28:44
بن لغبر: "الانتقالي" المشروع الجنوبي الأكثر نضجًا
أكد الإعلامي صلاح بن لغبر، اليوم، أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو المشروع الجنوبي الأكثر نضجاً، مشددًا على أنه يسير بثقة وثبات ومسؤلية وقوة نحو الهدف. 
وقال في منشور له عبر "فيس بوك" رصدها "المشهد العربي": "طوال مسيرة الثورة الجنوبية كان هناك من يعمل بجهد كبير للتفريق وإجهاض اي مشاريع يمكن أن تتمخض عن حامل سياسي يخرج القضية والشعب من ظلام المكونات والدكاكين واليوم بحمد الله وبعد فترة وجيزة من ميلاد حامل سياسي قوي وأمين أصبحنا في مرحلة متقدمة جدا نفرض فيها حضورنا ونرفع قضيتنا عاليا".
وأضاف: "ولا يزال ذلك البعض يعمل بجهد أكبر من أجل إعادة الشعب الجنوبي إلى مرحلة التيه وشتات المكونات والتفريخات بحجج واهية كنا زمان نظنها مزاجية لا أكثر أو أنا على الأقل كنت تظنها كذلك، لكن وجوها كثيرة تكشفت وتبين انها تلعب ذلك الدور لحساب أجندات معادية".
وتابع: "فوجئنا بوجوه تتعرى وتنكشف لم نكن نشك بها لحظة رغم أن تصرفاتها كانت توحي بالريبة بقيت بحمد لله خارج كل المكونات ولا زلت كذلك وسأبقى ان شاء الله بعيدا عن أي صفة".
وواصل: "لكني أرى في المجلس الانتقالي المشروع الجنوبي الأكثر نضجا والأمل الذي يسير بثقة وثبات ومسؤلية وقوة نحو الهدف وسنبقى معه جنودا له ورهن الإشارة متى ما أرادونا لبينا وحتى ان لم يريدونا أو لم يحتاجونا نحن جنودهم المخلصون ".