أشانتي كوتوكو الغاني يهزم النجم الساحلي والترجي يتعادل مع إليكت التشادي

الأحد 15 سبتمبر 2019 23:09:39
أشانتي كوتوكو الغاني يهزم النجم الساحلي والترجي يتعادل مع إليكت التشادي
حقق فريق أشانتي كوتوكو الغاني انتصارا ثمينا على ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليومالأحد بملعب بابا يارا في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.
سجل هدفي النجم اللاعب اوكراه في الدقيقتين 3 و55،ليحقق الفريق الغاني نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في تونس يوم 29 من الشهر الجاري.
وفي مباراة أخرى تعادل الترجي التونسي مع مضيفه إليكت سبورت التشادي بهدف لكل منهما، وكان الترجي هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 66، عن طريق فادي بن شوق، وتعادل إليكت سبورت في الدقيقة 74 عن طريق دجبرين بوخيط،وأتيحت فرصة مضاعفة النتيجة للفريق التشادي، في الدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء، لكن الحارس رامي الجريدي تصدى لها بامتياز، وفرض على المباراة التعادل.
وتعادل تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية مع مضيفه فوسا جونيورز بطل مدغشقر بدون أهداف، ليتأجل حسم التأهل إلى لقاء العودة الذي سيقام بعد أسبوعين بمدينة لومومباشي معقل مازيمبي.
وتعادل فريق الهلال السوداني مع مضيفه أنييمبا النيجيري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بملعب أينيمبا سبورت ستاديوم، ليتأجل حسم المتاهل إلى لقاء العودة في السودان بعد أسبوعين.
وتعادل فريق كارا بطل توجو مع ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كيجي، ويقام لقاء العودة بينهما بعد أسبوعين في الكونغو.