موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد بـالبريميرليج

الاثنين 16 سبتمبر 2019 05:08:07
موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد بـ"البريميرليج"

يواجه فريق أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، مواطنه وست هام يونايتد، وذلك في تمام التاسعة مساءً اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ويسعى أستون فيلا لتحقيق فوزه الثاني في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"؛ حيث يمتلك في رصيده ثلاث نقاط فقط حصدها من الفوز على إيفرتون، بينما خسر ثلاث مباريات أمام توتنهام وبورنموث وكريستال بالاس.

ويدخل أستون فيلا اللقاء، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتحسين موقفه في جدول الترتيب؛ حيث يحتل المركز الـ 18 قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 3 نقاط، بينما يملك وست هام يونايتد فى رصيده 7 نقاط بالمركز التاسع.

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود النجم المصري محمود تريزيجيه؛ بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، بجانب المهاجم جوناتان كودجيا الذي يعاني من كسر في عظمة الوجنة، وهي الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ويلتقي أستون فيلا فى الجولة القادمة مع أرسنال بملعب "الإمارات"، فيما يلعب مع برايتون يوم 25 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.